شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

نظام المنامة يقتل المظاهر الثورية من أجل إقامة الفورمولا

شدد الناشط الميداني البحريني جعفر الجمري على أن الفعاليات الشعبية ضد إقامة سباق الفورمولا واحد على حساب الشعب قد أتت أكلها حيث أعلن عن عدم حضور أحد القائمين على السباق لأسباب أمنية؛ مؤكداً أن النظام قد بدأ محاولة قتل المظاهر الثورية منذ حوالي شهر لأسباب إعلامية تتعلق بالسباق.
رمز الخبر: 5342
12:41 - 18 April 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

في حديث هاتفي لقناة العالم لبرنامج "الملف البحريني" أوضح أن الفعاليات ضد إقامة الفورمولا: تقام على قدم وساق؛ ولامركزية بل بجميع مناطق البحرين، وبدأت آثار هذه الفعاليات تظهر حيث أن أحد المالكين الرسميين لحقوق البث أعلن عدم حضوره لأسباب أمنية.

وشدد على: اننا لسنا ضد أي أنشطة رياضية أوغيررياضية؛ ولكن إذا كان هذا السباق يقام على حسابنا وعلى جماجمنا فنحن نحمل القائمين عليه مسؤولية كل شيء.

ولفت إلى أن السلطة في البحرين: تريد أن تظهر مظهر أنها الدولة المستتبة أمنياً؛ فهي لاتدخر كل إمكاناتها في هذا الشأن ولاتضع أي اعتبار لحرمة المدارس أو المستشفيات أو الأماكن العامة لإقامة هذا السباق.

وأوضح أنه ومنذ أكثر من شهر قد بدأ النظام البحريني محاولة قتل المظاهر الثورية وذلك لدخول الصحفيين للبحرين قبل موعد السباق؛ مبيناً أن: اقتحامات المنازل زادت في البحرين في الشهر الأخير؛ وكل مريض يدخل المستشفى هو متهم حتى تثبت برائته أنه غيرمصاب؛ وعناصر المخابرات متوزعة في كل المستشفيات؛ إضافة إلى أنه تم اعتقال طالب آخر هذا اليوم من مدرسة كرزكان وتم التنكيل به وتهديده من قبل الضابط سعد الدوسري.

وخلص الجمري إلى القول: مع ذلك فإنهم لايستطيعون أن يوقفوا مظاهر الاحتجاجات؛ ولن يمنعونا من التظاهر ولن يستطيعوا أن يوقفوا مظاهر الثورة في البحرين.

انتهی
المصدر:العالم
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: