شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الجيش السوري " الحر " يرفع رؤوس ثمانية طيارين في قرى ادلب

أقدم الجیش الحر على قطع رؤوس 8 ضباط وضباط صف , هم طاقم طائرة هيلوكبتر أسقطت يوم الخميس شمال بلدة معرة النعمان في محافظة إدلب"
رمز الخبر: 5268
12:08 - 15 April 2013
SHIA-NEWS.COMشیعة نیوز:

أقدمت عصابات ما يسمى "الجيش السوري الحر” على ارتكاب جريمة وحشية جديدة تضاف إلى سجل جرائمهم البربرية التي نادرا ما عرف العالم مثيلا لها من قبل. فقد أقدموا على قطع رؤوس 8 ضباط وضباط صف , هم طاقم طائرة هيلوكبتر أسقطت يوم الخميس شمال بلدة معرة النعمان في محافظة إدلب"

ونقل مصدر اعلامي لقد قامت عصابات ما يسمى بالجيش الحر توزيع الجثث على قرى وبلدات المنطقة ، حيث طاف بها الأهالي في الشوارع بعد أن وضعوها على عصي وقضبان حديدية، وفق ما نقله شهود عيان من المنطقة.

وقال شاهد عيان إن حاملي الرؤوس المقطعوعة كانوا يتشبهون بجيش يزيد بن معاوية وما فعله برأس الحسين بن علي في واقعة كربلاء الشهيرة ، وهو ما يعني أنهم لا يحترمون حتى حفيد النبي الذي يدعون القتال باسمه وباسم شريعته!

واضاف انه بعدما ان طاف المجرمون بالرؤوس على القرى والمناطق، أقدموا على شيّها فوق مناقل من النوع المستخدم في شي اللحوم!

وكانت الطائرة تنقل إمدادات غذائية لقرى و وحدات عسكرية في منطقة معرة النعمان من مطار اللاذقية العسكرية حين أسقطت بنيران مضادات أرضية. وقد وصلت الطائرة إلى الأرض شبه سالمة ، وكان أعضاء طاقمها الثمانية أحياء ولا يعانون من إصابات خطرة، فعمد المجرمون إلى قتلهم قبل قطع رؤوسهم بالسطواطير. وعلم أن المغدورين الثمانية هم:
1 – العميد الطيار سهيل عكرم
2 – العقيد المظلي يوسف معلا
3 – النقيب لطيار حسام أسعد (أحد الطيارين الناجين من مجزرة مطار تفتناز).
4 – النقيب الطيار ايهم الحسين
5 -الملازم أول الطيار محمد علي الدكر من جبلة قرية رأس العين
6 – الملازم اول الطيار مياس رمضان
7 – الرقيب سروت غنيجة
8 – الرقيب مهند ديبه
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: