شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

وفد من الهند يزور العتبة العلوية المقدسة

قال «سامي اكنميش» ممثل المجموعة الإنسانية الهندوسية إن "معرفتي بالإمام أمير المؤمنين(عليه السلام) قليلة جدا، وكذلك بالإمام الحسين(عليه السلام) وتضحياته وكذلك معرفتي بسيطة بالنبي الأكرم(صلى الله عليه واله)، والذي رأيته في زيارتي هذه يدعوني إلى التأمل لمعرفة المزيد عن سيرتهم الطاهرة، وسأنقل إلى بلادي حقيقة أن العراق بلد محبة وأخوة، كما إنني سأعرف بسيرة أمير المؤمنين(عليه السلام) في بلادي
رمز الخبر: 5257
15:56 - 13 April 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

تشرف الداعية الإنساني «سامي اكنميش» ممثل مجموعة الوحدة الإنسانية إحدى المجاميع التواصلية للطائفة الهندوسية الهندية بزيارة العتبة العلوية المقدسة.

وقال «سامي اكنميش» ممثل المجموعة الإنسانية الهندوسية إن "معرفتي بالإمام أمير المؤمنين(عليه السلام) قليلة جدا، وكذلك بالإمام الحسين(عليه السلام) وتضحياته وكذلك معرفتي بسيطة بالنبي الأكرم(صلى الله عليه واله)، والذي رأيته في زيارتي هذه يدعوني إلى التأمل لمعرفة المزيد عن سيرتهم الطاهرة، وسأنقل إلى بلادي حقيقة أن العراق بلد محبة وأخوة، كما إنني سأعرف بسيرة أمير المؤمنين(عليه السلام) في بلادي".

ورحبوا مسؤولو قسم العلاقات العامة في العتبة العلوية المقدسة بالضيف الزائر مقدمين له شرحاً مفصلا عن الحرم العلوي المطهر ومشاريع الإعمار والبنى التحتية الجارية في محيطه.

وأعرب سامي اكنميش ممثل المجموعة الإنسانية الهندوسية عن ارتياحه وسروره للتشرف بزيارة العتبة العلوية المقدسة مثمناً ما لاقاه من حفاوة في الترحيب والاستقبال قائلا: "أنا كرجل عادي امثّل أصوات الضعفاء والفقراء في بلاد الهند، جئنا هنا ورأينا إجلالكم وإكرامكم، وهذا فيه خير كثير وعظيم، ونشكركم على حسن الاستقبال والاستضافة".

وأضاف ممثل الوحدة الإنسانية إن "معرفتي بالإمام أمير المؤمنين(عليه السلام) قليلة جدا، وكذلك بالإمام الحسين(عليه السلام) وتضحياته وكذلك معرفتي بسيطة بالنبي الأكرم(صلى الله عليه واله)، والذي رأيته في زيارتي هذه يدعوني إلى التأمل لمعرفة المزيد عن سيرتهم الطاهرة، وسأنقل إلى بلادي حقيقة أن العراق بلد محبة وأخوة، كما إنني سأعرف بسيرة أمير المؤمنين(عليه السلام) في بلادي".

مؤكدا "سأسعى جاهدا إلى تحقيق الوحدة الإنسانية وتعميمها على بلدان العالم اجمع، كما أنني سأقوم بإيصال محاور زيارتي إلى بلدي وتحقيق التبادلات الثقافية بين العراق والهند على أنهما بلدين شقيقين، أشجع على تطوير الأواصر المعرفية بينهما".

الجدير ذكره أن ممثل المجموعة الإنسانية التواصلية أعرب عن دهشته للاستقرار النسبي للأوضاع الأمنية في العراق، مشيداً بالمحبة والإخوة الموجودة في النجف الأشرف، ووعد بأنه سينقل هذه المظاهر الكريمة إلى شعب الهند.

انتهی
المصدر:براثا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: