شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

المعارضة البحرينية تعلن رفع وتيرة "الحراك الشعبي الميداني السلمي" بالأيام القادمة

وأعلنت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة في البحرين عن سلسلة من التظاهرات والفعاليات الجماهيرية والحراك الشعبي المكثف تحت شعار "الديمقراطية حقنا" خلال الايام القادمة بدءا من يوم الجمعة 12 ابريل 2013
رمز الخبر: 5238
14:00 - 11 April 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:
 
قال المسئول الاعلامي لجمعية "الوفاق الوطني الاسلامية المعارضة «السيد طاهر الموسوي» اليوم الأربعاء ان الفترة ما بين 12 حتى 20 أبريل 2013 ستشهد مزيدا من الحراك في مختلف مناطق ومحافظات البحرين بمشاركة شعبية واسعة للمطالبة بالتحول نحو الديمقراطية وبناء دولة المواطنة والمساواة القائمة على اساس الشعب مصدر السلطات والقرار.

وأعلنت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة في البحرين عن سلسلة من التظاهرات والفعاليات الجماهيرية والحراك الشعبي المكثف تحت شعار "الديمقراطية حقنا" خلال الايام القادمة بدءا من يوم الجمعة 12 ابريل 2013.

وقال المسئول الاعلامي لجمعية "الوفاق الوطني الاسلامية المعارضة «السيد طاهر الموسوي» ان التصعيد السلمي يشتمل على حزمة من النشاط السياسي والشعبي والاعلامي والحقوقي وارتفاع وتيرة الفعاليات الاحتجاجية والتجمعات السلمية.

وقال السيد الموسوي ان الفترة ما بين 12 حتى 20 أبريل 2013 ستشهد مزيدا من الحراك في مختلف مناطق ومحافظات البحرين بمشاركة شعبية واسعة للمطالبة بالتحول نحو الديمقراطية وبناء دولة المواطنة والمساواة القائمة على اساس الشعب مصدر السلطات والقرار.

وأوضح السيد الموسوي أن الفعاليات تأتي لتأكيد حق واضح ومشروع لشعب البحرين في نيل حقوقه ومطالبه البديهية بالتحول للديمقراطية.

وأكد على أن هذه الفعاليات تأتي ضمن مشوار طويل بدأه شعب البحرين في 14 فبراير 2011 ضمن موجة الربيع العربي وسجل فيه شعب البحرين اكبر حجم من النزول الشعبي العارم والالتزام بالسلمية وهو مستمر في هذا الطريق حتى تتحقق الديمقراطية في البحرين.

وشدد السيد الموسوي على أن الغالبية السياسية والشعبية لشعب البحرين تطالب بالتحول الديمقراطي، وأن التواجد السلمي في الميادين هو سلوك يومي لشعب البحرين الذي لازال بنفس الإصرار في المطالبة بحقوقه العادلة والمشروعة.

انتهی
المصدر:براثا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: