شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الظواهري: الدولة الإسلامية في سوريا لُبنة في عودة الخلافة الراشدة

قال الظواهري، في شريط صوتي بعنوان «توحيد الكلمة حول كلمة التوحيد» بث على الانترنت ، «يا أهلنا في الشام عليكم بالوحدة حول كلمة التوحيد، فليكن قتالكم في سبيل الله وفي سبيل تحكيم شريعة الله"
رمز الخبر: 5199
14:53 - 08 April 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

بينما تدّعي المعارضة السورية السعي للدولة المدنية بعد إسقاط النظام الحالي، خرج زعيم تنظيم «القاعدة» أيمن الظواهري ليدعو المسلحين السوريين إلى إقامة دولة إسلامية في سبيل عودة الخلافة.

وقال الظواهري، في شريط صوتي بعنوان «توحيد الكلمة حول كلمة التوحيد» بث على الانترنت ، «يا أهلنا في الشام عليكم بالوحدة حول كلمة التوحيد، فليكن قتالكم في سبيل الله وفي سبيل تحكيم شريعة الله".

وأضاف الظواهري، في رسالته الأولى منذ تشرين الثاني العام 2012 «ابذلوا كل ما في وسعكم لتكون ثمرة جهادكم بإذن الله دولة إسلامية مجاهدة... دولة تكون لبنة في عودة الخلافة الراشدة".

وحذر الظواهري المسلحين من «مؤامرات» أميركية عليهم، مؤكدا أن «العدو بدأ بالترنح والانهيار». وقال «احذروا من مؤامرات أميركا والدول العربية و(المبعوث العربي والدولي) الأخضر الإبراهيمي و(الأمين العام لجامعة الدول العربية) نبيل العربي وأشباههم، فإنهم يريدون سرقة تضحياتكم وجهادكم ليقدموها لمن يرضى عنهم من أكابر المجرمين في واشنطن وموسكو وتل أبيب".

واعتبر الظواهري أن «القتال في سوريا قد كشف إيران وحزب الله وألحق سقطة ثالثة بطهران بعد العراق وأفغانستان». وقال «لقد كشف الله بجهادكم كثيرا من الحقائق الملتبسة وسقط بفضل ثباتكم كثير من الأقنعة عن الوجوه الشائنة. لقد انكشف الوجه الحقيقي لإيران وحزب الله، وظهرت حقيقتهم البشعة في ميدان الجهاد في الشام».

انتهی
المصدر:عربی پرس
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: