شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

المستشار الإعلامي لـ "القاعدة": دولة العراق الإسلامية "تنظيم يهودي"

أسفنا على الحمقى الذين فجروا انفسهم في سبيل هذا التنظيم ظناً منهم انهم سيتغدون مع رسول الله "ولكثرة هؤلاء الحمقى، أسرائيل مازالت تلعب بمقدرات المسلمين"
رمز الخبر: 5165
15:14 - 31 March 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

أكد أيمن فايد المستشار الإعلامي لتنظيم القاعدة أن دولة العراق الإسلامية أنشأتها فتاة يهودية اسمها ريتا كتز من يهود البصرة لافتاً إلى أن تنظيم القاعدة نسب إليها مجموعات من التنظيمات لا علاقة لها بها.

وتابع فايد -خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق على فضائية "صدى البلد" في برنامجه "نظرة"- أن أيمن الظواهري وعمر عبد الرحمن ساهما في انهيار القاعدة ودائماً ما كانا يهاجمانها ويسبان زعماءها.

وأردف أنه دائماً ما كان يتهم بأنه من يكتب بيانات القاعدة في العراق واتهم بتهديد الكنائس الستة قبل 25 يناير 2011 وتم اعتقاله من قبل أمن الدولة، مضيفاً: كان لي أصدقاء في فلسطين وعندما علموا بما حدث لي اتصلوا وأكدوا أن ممتاز دغمش هو الذي فعل تفجيرات كنيسة القديسين وأدلوا بالمعلومات اللازمة فيما يخص هذا الموضوع لأجهزة الأمن المصرية وتم إطلاق سراحي.

واستطرد فايد أن دغمش لم يترك حماس على الإطلاق، لافتاً الى أن من يقول إن هناك قاعدة في مصر يفتح المجال للولايات المتحدة أن تتدخل في مصر دون استئذان مجلس الأمن.

وأسفنا على الحمقى من المسلمين الذين فجروا انفسهم في سبيل هذا التنظيم ظناً منهم انهم سيتغدون مع رسول الله "ولكثرة هؤلاء الحمقى من المسلمين أسرائيل مازالت تلعب بمقدرات المسلمين". . انظروا الى سوريا "اسرائيل تقاتل جنباً الى جنباً مع القاعدة " لكن ماذا تقول للحمقى وهم بالملايين والآن يتحولون الى العراق.

انتهی
المصدر:الجوار
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: