شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

حزب السلفي تدعو كل القوى لمحاربة التشيع

قال ايمن جاد الرب المتحدث الإعلامي للجماعة إن الجماعة الإسلامية تدعو كل القوي إلي محاربة التشيع خاصة بعد وصولها إلي جنوب مصر وظهور دعوات فى بعض القرى والمساجد الى اتباع المذهب الشيعى
رمز الخبر: 5135
16:25 - 26 March 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز:

بدأ حزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعة الإسلامية بالأقصر في الدعوة إلي تنظيم سلسلة بشرية تحت شعار ” لا للتشيع في مصر” ، وذلك بالإتفاق مع أئمة المساجد من أجل الدعوة إلي محاربة التشيع داخل الأقصر .

قال ايمن جاد الرب المتحدث الإعلامي للجماعة إن الجماعة الإسلامية تدعو كل القوي إلي محاربة التشيع خاصة بعد وصولها إلي جنوب مصر وظهور دعوات فى بعض القرى والمساجد الى اتباع المذهب الشيعى .

جدیر بالذکر أن استقبل حزب النور قریب بحزب البناء و التنمية، مساء أمس الخميس، ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية بمصر، لإلقاء خطبة الجمعة من مسجد التوحيد بقرية البياضية جنوب الأقصر، بحضور عدد من قيادات القوي الإسلامية بالمحافظة.

تدور الخطبة حول ظهور التشيع في مصر، وعن التعاون المصري الإيراني، الذي يسمح بوجود الشيعة داخل مصر،  خاصة بعد الاتفاقية التي عقدتها وزارة الطيران المدني مع إيران والتي تهدف إلي تنشيط السياحة، خاصة بعد حادث بالون الأقصر المنكوب.

وكانت القوي أعلنت عن تنظيم سلسلة بشرية ، للدعوة إلي محاربة التشيع في مصر، ومن المحتمل أن تشهد مشاركة الشيخ ياسر البرهامي.

وکالة الانباء ONA

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: