شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

سوريا تتعرض منذ سنتين لحرب كونية اقتصادية وسياسية وعسكرية وإعلامية

أكد الدكتور "وائل الحلقي" رئيس مجلس الوزراء عمق العلاقات السورية الروسية وتميزها في مختلف المجالات مبينا أنها تشهد تطورا مستمرا لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.
رمز الخبر: 5083
10:54 - 19 March 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: وأعرب الدكتور الحلقي خلال لقائه وفداً روسيا يضم إعلاميين ومحللين سياسيين ومفكرين برئاسة "الكسندر بروخانوف" رئيس تحرير مجلة زافترا عن تقدير الحكومة والشعب السوريين للموقف الروسي المبدئي والثابت في كل المحافل الدولية تجاه الاحداث التي تجري في سوريا ولا سيما الرفض الروسي لكل أشكال التدخل الخارجي في شؤون سورية الداخلية والدعوة إلى تفعيل عملية الحوار بين جميع أبناء الشعب السوري وبشكل يحفظ كيان الدولة وهيبتها وأمن واستقرار مواطنيها.

واشار رئيس مجلس الوزراء إلى أن سوريا تتعرض منذ سنتين لحرب كونية اقتصادية وسياسية وعسكرية وإعلامية تهدف إلى تحييد دورها المحوري في المنطقة واضعاف جيشها الوطني خدمة لإسرائيل وعملائها لافتا إلى أن قواتنا المسلحة الباسلة ستواصل القيام بواجبها الدستوري والاخلاقي والوطني في حماية المواطنين والتصدي للإرهابيين حتى تحقيق الأمن والاستقرار على كامل التراب الوطني.

من جانبهم عبر أعضاء الوفد الروسي عن تضامنهم مع سوريا ومساندة الشعب الروسي لها ضد المؤامرة التي تستهدف النيل من صمودها وتفتيت وحدتها الوطنية داعين كل الشعوب الحرة في العالم إلى دعم صمود سوريا والوقوف معها كونها تخوض حربا عالمية على الإرهاب.

وأكدوا ضرورة أن تتحلى وسائل الإعلام المختلفة بالمصداقية والشفافية في نقلها لحقيقة الاحداث التي تجري في سوريا وبشكل لا يتنافى مع مواثيق الشرف الصحفية.


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: