شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

آلاف المتظاهرين المصريين يفوضون وزير الدفاع إدارة مصر

جمع آلاف من المواطنين المطالبين بإسقاط النظام في مصر توكيلات تطالب وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة الفريق أول "عبد الفتاح السيسي" بإدارة شؤون البلاد.
رمز الخبر: 4997
14:42 - 16 March 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: وقام آلاف من المصريين، خلال تظاهرهم للمطالبة بإسقاط النظام مساء اليوم، بجمع توكيلات رسمية تدعو وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة الفريق أول "عبد الفتاح السيسي" بإدارة شؤون البلاد.

ويتواصل توافد أعداد من المواطنين للمشاركة بالمظاهرة التي تحمل شعار "مليونية الفرصة الأخيرة"، حيث وصلت مجموعة من الحافلات من محافظتي المنوفية ودمياط إلى منطقة "المنصة" بشمال القاهرة حيث مقر المظاهرة.

وردَّد المتظاهرون هتافات "يا سيسي يا سيسي .. أنا عايزك تبقى رئيسي"، و"الجيش والشعب إيد واحدة".

وكان أكثر من 5 آلاف مواطن احتشدوا، بوقت سابق من اليوم، بمحيط النصب التذكاري للجندي المجهول بالمنطقة المعروفة بإسم "المنصة" بشمال القاهرة، في مظاهرة حملت شعار "مليونية الفرصة الأخيرة"، مطالبين بإسقاط النظام ورحيل الرئيس المصري "محمد مرسي" عن السلطة وتولي القوات المسلحة إدارة شؤون البلاد.

وأغلق المتظاهرون، طريق النصر المقابل للمنصة من الاتجاهين المؤديين إلى مناطق وسط العاصمة، وإلى شمالها حيث وضعوا حواجز حديدية.

وردَّدوا هتافات "الشعب يريد إسقاط النظام"، و"الجيش والشعب يد واحدة"، و"عبد الناصر قالها زمان .. الإخوان مالهمش أمان"، و"يسقط يسقط حُكم المرشد" في إشارة إلى المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وحملوا علم مصر ولافتات تنتقد جماعة الإخوان المسلمين وتحملها مسؤولية تردي الأوضاع في البلاد.


المصدر: براثا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: