شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

اعتقال ستة "مغردين" بتهمة الإساءة لملك البحرين

باشرت النيابة العامة في البحرين التحقيق في القضية على خلفية ستة بلاغات وردت إليها من الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني
رمز الخبر: 4919
14:45 - 13 March 2013
SHIA-NEWS.COMشیعة نیوز:
 
اعتقلت أجهزة الأمن البحرينية، يوم الثلاثاء، ستة "مغردين" على موقع تويتر، بتهمة "الإساءة بطريق العلانية وبما يتعارض مع الحق في حرية التعبير وإبداء الرأي، وأمرت بحبسهم على ذمة التحقيق تمهيداً لإحالتهم للمحاكمة.

وقال رئيس النيابة الكلية البحرينية، نايف يوسف، لوكالة أنباء البحرين: إن بعض الأفراد قاموا بكتابة ونشر عبارات ماسة بملك البلاد، عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، مضيفًا أن النيابة استجوبت ستة منهم، وواجهتهم بما تم نشره بمعرفتهم وما تضمنه من عبارات مسيئة.

وباشرت النيابة العامة في البحرين التحقيق في القضية على خلفية ستة بلاغات وردت إليها من الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني.

ومن جهته، أكد القائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الالكتروني والاقتصادي الذي لم يذكر اسمه، على "أهمية الحرص على حسن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في إطار الهدف الذي أنشأت من اجله وبما لا يشكل جرائم تضع من يرتكبها تحت طائلة القانون".

انتهی.
المصدر: مفکرة الاسلام 

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: