شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

خطط "الجيش العراقي الحر" لأكبر عملية ارهابية ينوي تنفيذها في الايام المقبلة ؟!!

قال المصدر ان لدى الجهاز معلومات مؤكدة بنية الجيش العراقي الحر كتيبة معاوية بن ابي سفيان القيام بعملية نوعية كبرى تستهدف جميع المؤسسات الامنية الحيوية في الدولة ، مضيفا ان المعلومات ستتيح للاجهزة الامنية الانقضاض على الارهابيين في اوكارهم وقبل شروعهم بعملياتهم
رمز الخبر: 4887
14:57 - 12 March 2013
SHIA-NEWS.COMشیعة نیوز:

كشف مصدر من داخل جهاز المخابرات العراقي عن نية الجيش العراقي الحر بتنفيذ اكبر عملية ارهابية ،لافتا الى ان ما حدث خلال الاشهر الماضية من عمليات لا تشكل الا نسبة بسيطة مما ينوي تنفيذها  .

وقال المصدر  ان لدى الجهاز معلومات مؤكدة بنية الجيش العراقي الحر كتيبة معاوية بن ابي سفيان  القيام بعملية نوعية كبرى تستهدف جميع المؤسسات الامنية الحيوية في الدولة ، مضيفا ان المعلومات ستتيح للاجهزة الامنية الانقضاض على الارهابيين في اوكارهم وقبل شروعهم بعملياتهم.

وأوضح المصدر ان قوة من الاجهزة الامنية  القت القبض على افراد في شبكة مسلحة متورطة باعمال مسلحة في قضاء ابي غريب، غرب العاصمة بغداد مبيناً انه اثناء التحقيق معهم تم الكشف عن قيامهم بكشف على اغلب المؤسسات الامنية الحكومية الموجودة في محيط بغداد .

ويذكر ان قوة امنية تابعة للجيش اليوم اعتقلت الاحد 16 من المشتبه بهم وعثرت على ثلاث عبوات ناسفة شمال تكريت في محافظة صلاح الدين وافاد مصدر امني ان قوة امنية من الفرقة الرابعة تابعة للجيش تمكنت خلال عملية تطهير غرب ناحية الصينية التابعة لقضاء بيجي شمال تكريت من اعتقال 16 من المشتبه بهم وحرق سيارة تابعة لهم والاستيلاء على سيارة ثانية.

واضاف ان القوة عثرت خلال عملية التطهير ايضا على ثلاث عبوات ناسفة تم معالجتها مشيرا الى انه تم تسليم المعتقلين الى الجهات المختصة للتحقيق معهم .

انتهی.
المصدر: النخیل
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: