شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

يجب على العراقيين عدم اهمال مسألة الانتخابات

في بيان لمكتب المرجع الديني آية الله الشيخ "بشير النجفي" يوجب على الناخبيين العراقيين بعدم اهمال مسألة الانتخابات والبحث عن الاشخاص الجيدين والكفوئيين.
رمز الخبر: 4862
09:11 - 12 March 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز:
نقل بيان صدر عن مكتب المرجع  الديني اية الله الشيخ بشير النجفي قوله لدى لقائه وفدا من اهالي الناصرية "يجب على العراقيين عدم اهمال مسألة الانتخابات والبحث عن الاشخاص الجيدين من المرشحين للانتخابات التي ستجرى لاختيار اعضاء مجالس المحافظات وتشكيل الحكومات المحلية".

واضاف "كما ينبغي ان يعلم الناخب يجب عليه ان يفكر مليا قبل ان يمنح صوته وثقته لاحد، فلا يمنحه لمن لا يستحق ان يمثله ومن لا يتوقع بحقه ان يخدم الشعب، فالنـزاهة والخلاص والصدق والامانة وحب الوطن امور اساسية ينبغي توفرها فيمن تمنحه صوتك".

وبين المرجع الشيخ النجفي ان "على الناخب ايضا الاستفادة من اخطاء الماضي كي لا يكون للمقصرين مكان في الحكومة المقبلة، وان على ابناء هذه البلاد الا تفوتهم الفرصة لخدمة وطنهم المظلوم ولا يتركوا البلاد تذهب في أيد غير امينة ولا يتركوا اتباع الناقمين على الشعب والحاقدين عليه ان يتسللوا إلى سدة الحكم، فالمشاركة امر ضروري في الانتخابات واختيار الافضل والاكفأ يقع على عاتق الجميع".

ومن المقرر ان تجري انتخابات مجالس المحافظات في العشرين من شهر نيسان المقبل وسط استمرار الحملة الانتخابية لمرشحي الكيانات السياسية التي بدأت في الاول من شهر آذار الجاري .


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: