شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

استخبارات بابل تعتقل خلية في القاعدة اعترفت بتلقيها الدعم من السليمان وأبو ريشة

أعلنت مديرية استخبارات محافظة بابل، يوم أمس عن اعتقال خلية مكونة من 12 شخصا في تنظيم القاعدة داخل المحافظة، مبينة أن عناصر الخلية اعترفوا بتلقيهم الدعم من أمير عشائر الدليم "علي حاتم السليمان" ورئيس مؤتمر صحوة العراق "أحمد أبو ريشة".
رمز الخبر: 4784
11:34 - 10 March 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز:
وقال مدير استخبارات المحافظة العميد "رياض عبد الأمير الخيكاني" إن "قوة من استخبارات الداخلية نفذت، مساء أمس، عملية دهم وتفتيش داخل المحافظة، أسفرت عن اعتقال 12 شخصا يشكلون خلية تابعة لتنظيم القاعدة"، مبينا أن "عناصر الخلية اعترفوا بتلقيهم الدعم من أمير عشائر الدليم "علي حاتم السليمان" ورئيس مؤتمر صحوة العراق "أحمد أبو ريشة".

وأضاف الخيكاني أن "المعتقلين اعترفوا أيضا على عناصر مطلوبة بتهم الارهاب، كانت تعمل كوسيط بينهم وبين السليمان وأبو ريشة"، مشيرا إلى أن "المتفجرات كانت تنقل إلى المحافظة عن طريق الصحراء الغربية الرابطة بين محافظة الانبار وشمال بابل".

يذكر أن محافظة بابل ومركزها مدينة الحلة، 100 كم جنوب العاصمة بغداد، تتمتع باستقرار نسبي إلا أن مناطق شمال بابل ما تزال تشهد حركة للإرهابيين، الذين يقومون بين فترة وأخرى بأعمال ارهابية تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء.


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: