شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

المرجع الصرخي :الأمام المهدي امرني بقطع رأس "المالكي ومقتدى الصدر" كونهما مزقا البيت الشيعي ؟!!

قال الصرخي:المهدي امرني بقطع رأس المالكي وزعيم التيار الصدري الذين لم يقدموا اي شيء لخدمة المواطن لافتا الى انهم سعوا بكل جهودهم ولايزالون يحاولون بتفكيك البيت الشيعي داعيا الشعب العراقي الى التظاهر اسبوعيا ضد الظلم رافعين شعار لا للخونة
رمز الخبر: 4760
15:50 - 09 March 2013
SHIA-NEWS.COMشیعة نیوز:

بعد اختفائه اكثر من ستة اشهر وانقطاع اتباعه عن التظاهر في ايام الجمعة التي كانت مستمرة مستنكره العمل الحكومي اصدر المكتب الاعلامي للمرجع العراقي محمود الصرخي بيانا ناريا شجب فيه ما اسماه محاربة الحكومة العراقية للشعب العراقي .

وقال الصرخي في بيانه الذي وزعه مكتبه الاعلامي ان المهدي الامام المنتظر الذي تنتظر الشيعه ظهوره امرني بقطع رأس المالكي والصدر مبينا انهم مزقوا البيت الشيعي بسبب حبهم لدنيا !

وأضاف ان المهدي امرني بقطع رأس المالكي وزعيم التيار الصدري الذين لم يقدموا اي شيء لخدمة المواطن لافتا الى انهم سعوا بكل جهودهم ولايزالون يحاولون بتفكيك البيت الشيعي! ،داعيا الشعب العراقي الى التظاهر اسبوعيا ضد الظلم رافعين شعار لا للخونة .

وحذر الصرخي ابناء الشعب العراقي من انتخاب الخونة مخاطبا الشعب العراقي  :يا شعبي العراقي الحبيب يا ابنائي وأهلي وعشيرتي وسندي في كل محافظات عراقنا العزيز يجب علينا جميعا شرعا وأخلاقا وتاريخا التضامن التام مع اخواننا واهلنا وسندنا في المحافظات التي غدر بها وغصب حقها وسلب استحقاقها في وجود ممثلين مناسبين لهم في المجلس النيابي ولابد علينا جميعا اثبات وطنيتنا وارتباطنا بعراق الحضارات وشعب الانبياء والأوصياء والأولياء والصالحين.. فاذا بقي الحيف والضيم والظلم فعلينا ان نكون مع اهلنا ونتضامن معهم في اختيار الاصلح  (اقول هذا وفي هذا المقام بغض النظر عن الموقف الاصلي او الموقف القادم بخصوص الانتخابات والمشاركة فيها من عدمه).



انتهی.
المصدر:النخیل

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: