شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

وزير الخارجية الهندي يعلن رفض بلاده لأي تدخل خارجي بالشان السوري

أكد وزير الخارجية الهندي «سلمان خورشيد» اليوم الاربعاء رفض بلاده لأي تدخل خارجي بالشان السوري أو شؤون أي دولة أخرى في العالم لأن التدخل الخارجي غير مقبول ولن يكتب له النجاح.
رمز الخبر: 4693
10:22 - 07 March 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز:
ارسل الرئيس السوري «بشار الأسد» اليوم الاربعاء رسالة إلى رئيس الوزراء الهندي «مانموهان سينغ »سلمتها «بثينة شعبان» المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية السورية إلى وزير الخارجية الهندي «سلمان خورشيد» خلال لقائها به في نيودلهي.

وأكد وزير الخارجية الهندي رفض بلاده لأي تدخل خارجي بالشان السوري أو شؤون أي دولة أخرى في العالم لأن التدخل الخارجي غير مقبول ولن يكتب له النجاح.

وشدد وزير الخارجية الهندي على ضرورة أن يكون الحل في سورية "من السوريين انفسهم وضرورة الوقف الفوري للعنف المسلح ودعم جهود الحكومة السورية الرامية لايجاد مخرج سلمي للأزمة الراهنة" معربا عن قلق بلاده من تزايد العنف وسقوط الضحايا الأبرياء.

وأشار وزير الخارجية الهندي إلى أن نيودلهي دعمت الحل السلمي وخطة المبعوث الدولي السابق إلى سورية «كوفي عنان» وبيان جنيف ولم تغير من موقفها في دعم هذه الجهود في المحافل الدولية لقناعتها بان ما يحدث في سورية ستكون له عواقب وخيمة على دول الجوار والعالم ولن تنحصر تداعياته على منطقة جغرافية محدودة.


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: