شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

مراسل الجزيرة يتوعد "شيعة" العراق بالأنتقام ؟!!

كتب موقع سوريون نت الذي يديره التكفيري "احمد موفق زيدان"، ان ثوار الناتو واسرائيل بعد ان يسقطوا نظام الرئيس بشار الاسد سيتوجهون الى العراق للانتقام من الشيعة في العراق
رمز الخبر: 4666
14:55 - 06 March 2013
SHIA-NEWS.COMشیعة نیوز:

في تحريض طائفي قميء نشر موقع سوريون نت الذي يديره التكفيري "احمد موفق زيدان" مراسل قناة الجزيرة في باكستان الذي يقيم الان على الحدود التركية السورية .

وكتب الموقع ان ثوار الناتو واسرائيل بعد ان يسقطوا نظام الرئيس بشار الاسد سيتوجهون الى العراق للانتقام من الشيعة في العراق.

ولم يكتفي احمد زيدان الذي يحمل كارت خاص لزيارة معسكرات حركة طالبان في افغانستان واللقاء مع قادتها ونشر ثقافة الكراهية التي تتبناها الحركة في قناة الرأي الواحد التي ادخلت قادة اسرائيل الى كل بيت عربي حيث وان زيدان لم يكتفي بذلك وانما قذف بقيحه الطائفي على شيعة البحرين وايران ولبنان متوعدا بالانتقام منهم بعد الانتهاء من الاسد والمالكي .

"جدیر بالذکر أن داعية القتل الإرهابي الدولي أحمد موفق زيدان، يسفر عن وجهه الإجرامي والطائفي والعدواني ماضیاً، عبر سلسلة من الدعوات المتتالية للقضاء على وقتل مكون سوري عريق وأصيل من شعب سوريا، عبر التحريض الديني والطائفي والعرقي عليه، من خلال موقعه الذي يديره ويشرف عليه بشكل شخصي وينشر فيه تلك المواد المحظرة قانوناً."


انتهی.
المصدر:النخیل

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: