شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

أيها السلفيون ماذا جلبتم لبلاد المسلمين غير القتل والدمار؟

حرب في الصومال وحرب في اليمن وحرب في الجزائر وحرب في مالي وحرب في العراق وحرب في لبنان وحرب في سوريا وكلها لم تجلب للسلفية أي انتصار ولم تحقق لبلاد المسلمين غير الدمار وملايين الضحايا
رمز الخبر: 4644
11:25 - 06 March 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز:
لو كان لكم دين فإن الله سبحانه وتعالى وعد بنصر المؤمنين فلماذا لم ينصركم ولافي أية معركة خضتموها فإن الله سبحانه وتعالى وعد في كتابه المؤمنين ( وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ) 

الروم 47 وهناك الكثير من الآيات التي تتحدث عن نصر الله للمؤمنين ..لكن الله لم ينصركم في أية معركة  (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ) (محمد:7)

{إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ} [آل عمران: 160] لماذا لم ينصركم الله في هذه المعارك كلها؟

إما ان يكون الله قد نكث وعده ؟ وحاشى لله ذلك وإما اأن تكونوا غير مؤمنين وان الله لاينصر الفئة الضالة التي تبيح دماء المسلمين وتدمر حضارتهم هذا قرآننا يحرم قتل المسلمين لكنكم تبيحون دماءهم ولاندري على اي كتاب تعتمدون آتوني بآية واحدة وبحديث واحد يبيح قتل المسلم؟ انكم تزعمون متابعة السلف الصالح لكنكم خالفتم السلف في كل شيئ!

رسالتي لسنة العراق: هؤلاء التكفيريون ليس لديهم شعبية ولاجماهيرية لأن عقائدهم منبوذة لدى عامة المسلمين لكنهم يقولون "نحن أهل السنة والجماعة"  لالشيئ الا لانهم يحاولون خداع السنة  من خلال الادعاء بنصرة أهل السنة لكنهم يكذبون ولو كانت لهم السطوة لبدأوا بكم قبل أن يبدأوا بالشيعة ولدمروا مقبرة ابو حنيفة والغزالي قبل أن يدمروا أي مرقد شيعي .. انظروا الى تدمير الاضرحة السنية في ليبيا وتونس ومالي وكلها كانت لأهل السنة.

هم يريدون جركم الى حرب مع الشيعة حرب لامنتصر فيها والجميع فيها خاسر فلاتخربوا بلدكم بأيديكم !

لانقول بأنكم لم تتعرضوا للظلم ولانقول بأن سجناءكم لم يتعرضوا للتعذيب ولانقول بأن نساءكم لم تتعرض للاعتقال فهذه مظالم كلها يجب أن تزول ويعود العدل للعراق لكن من خلال مشاركتم في بناء البلد واصلاح حاله فالعراق يمر بأوضاع استثنائية وان العملية السياسية فيه بنيت على أساس اعوج وشارك في هذا الاعوجاج  الاحزاب السنية وكذلك قوى الاحتلال ..وعلى الجميع الآن المشاركة في اصلاحه ويمكن تحقيق هذا الامر من خلال الانتخابات "لأن الحرب لاتجلب غير الخراب والدمار"

دمار الحرب في نهر البارد في لبنان

نهر البارد

دمار الحرب في اليمن

الیمن

الدمار في الصومال

الصومال

دمار الحرب في سوريا

الحرب فی سوریا


المصدر: الجوار


إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: