شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

ربيع عراقي بلون الدم لاأهلاً ولا سهلاً به!

تتساءل الصحافة العربية والاجنبية عن الربيع العراقي وهل أن الاحتجاجات الجارية في المناطق الغربية من العراق ستؤدي الى ربيع عراقي جديد.
رمز الخبر: 4592
14:07 - 04 March 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز:
التساؤل العقلاني والمنطقي الذي يجب أن يسأله الجميع هو ماذا حصلنا من ربيع البلدان العربية الاخرى حتى نتوقع من العراق أن يحصل له مثل هذا الربيع؟

ماذا جنت مصر من ربيعها العربي وماذا جنت ليبيا وكذلك تونس فهذه البلدان كلها تحترق بنيران الفوضى والعبثية، ونحن هنا لاندافع عن نظام بعينه أو حكومة بعينها، لكننا نريد تغييراً يحدث بهدوء من دون اراقة دماء ومن دون تدمير للبلاد كما يحدث في سوريا، فنحن ايضاً نؤيد تحقيق الشعوب لكرامتها وعزتها ولكن ليس بثمن اهلاك شعب بأكمله وتدمير حضارته فالحاصل اليوم في سوريا هو شيئ لاعقلاني ولايمكن أن يقبل به سوى هؤلاء الجهاديون الذين خوت رؤوسهم من العقل.

هذا النهج الدموي الوحشي في الثورات العربية نحن ايضاً ندفع ثمنه في العراق فمنذ تصاعد الاحتجاجات شمر الدمويون والانتحاريون عن سواعدهم وضربوا العراق بموجة جديدة من التفجيرات ومن العمليات الانتحارية لكن لاأحد يسأل هؤلاء من ذوي الرؤوس الخاوية انتم الآن تمارسون حقكم في الاعتراض السلمي فلماذا تضربون الشعب الاعزل؟ ولماذا تقتلون المدنيين؟ ولماذا تستهدفون الاماكن العامة؟

اذن، سيقولون انهم كومة من المتطرفين الذين يستهدفون السنة والشيعة على حد سواء؟

نقول لهم انكم تكذبون! اذهبوا الى المواقع السنية على لانترنت ستجدونها مملوءة بالشتائم والسباب والتكفير بحق الشيعة، هناك في تلك المواقع التكفيرية من لايحسن تلفظ آية واحدة وهو يمارس التكفير بكل صلافة ووقاحة من دون رعاية لفقه ولا لأحكام دين.

أن هؤلاء التكفيريون يتعلمون القتل والذبح على يد رجال دينهم، فلايعقل أن من لايحسن تلفظ أو كتابة آية واحدة يكفر المسلمين ويدعو الى اباحة دمائهم وهو لم يسمع استدلال شيوخه على تكفير الشيعة.

انكم تكذبون عندما تبرؤون ساحتكم من دعم الارهاب بينما أنتم تتحدثون على المنابر عن تكفير الشيعة، ان خطبكم هذه هي الوقود والمحرك للانتحاري كي يفجر نفسه بين الناس الابرياء ، بين نساء وأطفال وشيوخ.

ربيع عراقي بلون الدم لاأهلاً ولاسهلاً به "انظروا لحال السوريين وخذوا العبرة لو كان لديكم قليل من العقل".


المصدر: الجوار
کلمات دلیلیة: عراق ربيع الدم شیعة نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: