شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

معارضة تصف أحداث البحرين بـ"هولوكوست الشيعة"

نشرت ندى ضيف عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة مرفقاً بها صورة لصفحة الجريدة الإسرائيلية التي تظهر عليها ضيف وجنبها عبارة بالعبرية ترجمتها على أنها: "هولوكوست ضد الشيعة".
رمز الخبر: 4565
11:29 - 04 March 2013
SHIA-NEWS.COMشیعة نیوز:

أثارت تصريحات المعارضة البحرينية ندى ضيف المنشورة في صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، غضباً عارماً في أوساط البحريني، بعد وصفها ما يجري في البحرين بـ"هولوكوست ضد الشيعة".
ونشرت ندى ضيف عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة مرفقاً بها صورة لصفحة الجريدة الإسرائيلية التي تظهر عليها ضيف وجنبها عبارة بالعبرية ترجمتها على أنها: "هولوكوست ضد الشيعة".

كانت ضيف قد أدلت بهذه التصريحات على هامش زيارتها لإحدى الدول الأوروبية، وأخذت الصحيفة الإسرائيلية إذن المعارضة البحرينية قبل نشر تصريحاتها هذه.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً واسعاً، حيث عبّرت أطراف معارضة عن رفضها لما قامت به ضيف، متهمة إياها بمحاولة التطبيع مع إسرائيل.

قال النائب البحريني عبدالله بن حويل: "أرفض وأستنكر تشبيه الحكومة البحرينية المسلمة بالنازية من خلال الهولوكوست"، معتبراً أن ضيف تحاول اللعب بمشاعر الإسرائيليين وتشوّه صورة البحرين.
کانه لا یری قتل أبناء شعب البحرین فی الشواراع بدم بارد، حیث کانوا سلمیین یطالبون بمطالب عادلة، فکان شعارهم المساواة العدالة.

انتهی.
المصدر: العربية نت

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: