شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

استمرار الصلاة في عدة مواقع للمساجد المهدومة في البحرين

أدى مجموعة من المصلين في البحرين صلاة الظهرين أمس السبت في مواقع عدة مساجد تم هدمها من قبل السلطات البحرينية خلال العام 2011.
رمز الخبر: 4522
11:51 - 03 March 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز:
أدى مجموعة من المصلين في البحرين صلاة الظهرين أمس السبت في مواقع عدة مساجد تم هدمها من قبل السلطات البحرينية خلال العام 2011، ومن بين المساجد التي تم تأدية الصلاة فيها أمس، مسجد "أبوطالب (علیه السلام)"، مسجد "العلويات" في "البلاد القديم"، ومسجد "الوطية" في "الماحوز".

وكان وكيل الشئون الإسلامية بوزارة العدل والشئون الإسلامية في البحرين «فريد المفتاح» دعا إلى الإسراع في تنفيذ المرحلة الثانية من المشاريع المدرجة ضمن توصيات لجنة تقصي الحقائق وهي: مسجد "الإمام السجاد (علیه السلام)" و"البقيع" و"الإمام الهادي (علیه السلام)" بمدينة "حمد"، ومسجد "الإمام الصادق (علیه السلام)" بـ"سلماباد"، على أن تستكمل بقية المشاريع تباعاً.

جاء ذلك، خلال قيامه بمرافقة رئيس المشاريع الهندسية بالوزارة «عبدالرحمن هزيم» بزيارة تفقدية خلال الأسبوع الماضي لعدد من المشاريع القائمة منها: مسجد "الإمام علي (علیه السلام)"بمدينة "زايد"، ومسجد مدينة زايد بالمنطقة ذاتها، ومسجد "الإمام علي (علیه السلام)" بمنطقة "صدد"، ومسجد "أم البنين (علیه السلام)" بمدينة "حمد".


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: