شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

مسيرة "مطلبنا الديمقراطية" السلمية في البحرين

قالت جمعية "الوفاق الوطني الاسلامية" في البحرين اليوم الجمعة ان المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي دعت لها قوى المعارضة الوطنية الديمقراطية في البحرين تحت شعار "مطلبنا الديمقراطية" شارك فيها عشرات الآلاف من المواطنين. وانطلقت المسيرة من دوار "كرانة" وصولا الى دوار "جنوسان" وبدأت وانتهت بسلام وبالتزام تام وحمل خلالها المشاركون اعلام البحرين ورفعوا شعارات تطالب بالديمقراطية.
رمز الخبر: 4497
14:05 - 02 March 2013
SHIA-NEWS.COMشیعة نیوز:

سيرت المعارضة البحرينية اليوم الجمعة تظاهرة جماهيرية حاشدة بعنوان "الديمقراطية مطلبنا"، بمشاركة جماهيرية واسعة، أكدوا على المطالبة بالتحول الديمقراطي ورفض الديكتاتورية واستنكروا خلالها الاستهتار الرسمي والتخلي عن ابسط القيم الإنسانية بإحتجاز جثة الشهيد «محمود عيسی الجزيري» منذ اكثر من اسبوع.

ورفعت خلال المسيرة التي انطلقت من دوار "كرانة" غرب العاصمة المنامة وصولاً إلى دوار "جنوسان"، يافطات تطالب بالإفراج عن جثة الشهيد وتؤكد على استمرار الحراك المطلبي بالتحول نحو الديمقراطية، وإسقاط الحكومة الحالية التي عانى منها المواطنون طوال 4 عقود وتشكيل حكومة منتخبة تمثل إرادة الشعب.

وحمل المتظاهرون نعش رمزي للشهيد محمود الجزيري تعبيراً عن رفض احتجاز جثته من قبل الجهات الأمنية، كما رفعوا شعارات تندد باحتجاز الجثة.

وأكد المتظاهرون من خلال شعاراتهم على أن الشعب مصدر السلطات جميعاً وأن لا تخلي عن كون الشعب مصدر الشرعية ومصدر القرار ولا يمكن أن ينتزع منه هذا الحق، وأن مطلبه إنهاء الدكتاتورية والإستبداد والبدء بحقبة جديدة تقوم على أساس ديمقراطية حقيقية.

انتهی.
المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: