شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

قذيفتا هاون على المزة دون إصابات.. مقتل الإرهابي الناتو وخسائر لـ "النصرة" بإدلب

سقطت قذيفتي هاون بعد منتصف الليلة الماضية، الأولى بالقرب من القصر العدلي على اوتستراد المزة في دمشق،واستهدف الجيش السوري تجمعين لمسلحي "جبهة النصرة" التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي في بلدتي "بليون" و"قورين" ما أدى لمقتل 70 مسلحا منهم الإرهابي الملقب بـ "الناتو" وهو رامي مدفع مضاد طيران.
رمز الخبر: 4454
13:46 - 27 February 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز:
سقطت قذيفتي هاون بعد منتصف الليلة الماضية، الأولى بالقرب من القصر العدلي على اوتستراد المزة في دمشق، والثانية بالقرب من ملعب "الجلاء"، دون التبليغ عن وقوع إصابات.

وبالقرب من ضاحية حرستا، أسفرت اشتباكات عن مقتل 5 مسلحين وإصابة آخرين، مع تدمير سيارة محملة برشاش دوشكا بمن فيها.

وقامت وحدة من الجيش السوري بتدمير 4 سيارات محملة برشاشات دوشكا بالقرب من كازية "رحمة" في دوما.

وققامت مجموعة مسلحة بهجوم على حواجز عسكرية في المنطقة الجنوبية الشرقية للمحافظة، وتم صد الهجوم ما أسفر عن مقتل 18 مسلحا مع تدمير 3 آليات صفحها المسلحون، بالإضافة إلى مدفع هاون.

وفي وقت آخر، تم استهداف مقر للمسلحين بالحي الشرقي لبلدة مرعيان بجبل الزاوية ما أدى لمقتل 5 مسلحين وجرح عدد آخر.

وتم تدمير مبنى كان يستخدمه مسلحو "الجيش الحر" كمشفى ميداني في بنش، وإعطاب السيارات التي كانت تستخدم لنقل مصابي المسلحين ومن بينهم سيارة إسعاف تركية.

وفي بلدة النيرب دمرت وحدة من الجيش السوري مقرا كان يستخدمه مسلحو الحر لقيادة عملياتهم، ما أسفر عن مقتل 40 مسلحا من بينهم متزعم المجموعة «أحمد الأسعد».

وتم استهداف تجمع للمسلحين بمحيط سجن إدلب المركزي ما أدى لمقتل 21 مسلحا وإصابة 40 آخرين جرى نقلهم إلى بلدة أطمة الملاصقة للحدود مع تركيا.

في بلدتي بليون وقورين بريف المحافظة، تم استهداف تجمعين لمسلحي "جبهة النصرة" التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي ما أدى لمقتل 70 مسلحا منهم الإرهابي الملقب بـ "الناتو" وهو رامي مدفع مضاد طيران "م. ط.".

في معرة النعمان، أكد مصدر عسكري تراجع حدة الاشتباكات بعد عدة ضربات قاسية تلقتها مجموعات الحر في "وادي الضيف" و"الحميدية" و"جبار".

كما أفاد مصدر أن 3 قذائف هاون سقطت ليل أمس على أحياء متفرقة في المدينة، فأصابت مساكن "المعلمين" وحي "جبارة" والثالثة سقطت بالقرب من مديرية النفوس في حي "الكسيح".

وأسفرت القذائف عن مقتل امرأة ووقوع إصابات بين المدنيين.


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: