شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الحكيم يوجه رسالة خطية إلى الأمم المتحدة تدين استهداف الشيعة

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني "محمد سعيد الحكيم"، أن الاخير وجه رسالة خطية إلى الأمين العام للأمم المتحدة "بان كي مون" تضمنت إدانة لما يتعرض له المدنيون الشيعة في مختلف الدول في العالم.
رمز الخبر: 4375
09:09 - 26 February 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز:
وقال مدير مكتب المرجع الحكيم "عبد الحسين القاضي" إن "المرجع الحكيم وجه رسالة خطية إلى الأمين العام للأمم المتحدة "بان كي مون" تضمنت إدانة لما يتعرض له الشيعة في مختلف الدول من أعمال إرهابية واعتداءات إجرامية وخاصة في العراق وباكستان تمثلت في الخطف والذبح واستهداف التجمعات المدنية في أماكن العبادة والأسواق العامة والمناطق السكنية وغيرها".

وتابع "طالب المرجع الحكيم في رسالته المجتمع الدولي والمنظمة الدولية بتحمل مسؤولياتها الإنسانية في وقف نزيف دماء المدنيين الشيعة في أنحاء العالم وأن يتم التعامل مع هذه الجرائم على أنها جرائم ضد الإنسانية وجرائم إبادة جماعية".

وأضاف "كما حذر المرجع الحكيم في الوقت نفسه من أن عدم الوقوف بجدية أمام هذه الجرائم البشعة قد يؤدي إلى عواقب غير محمودة تتمثل في شعور المستهدفين بأن الاعتدال والعقلانية لا يوفران لهم الحماية".

وبين القاضي أن "رسالة المرجعية سلمها عبد الهادي الحكيم إلى ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق سعادة السفير كوبلر".


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: