شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

إصابة مؤسس "لواء الإسلام"..ومقتل عشرات المسلحين بريف دمشق وحمص وحماة

دكت وحدات الجيش السوري مركز قيادة للمجموعات المسلحة في دوما، الأمر الذي أدى إلى إصابة مؤسس ما يسمى "لواء الإسلام" «زهران علوش».
رمز الخبر: 4230
14:20 - 21 February 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز:
قال الأهالي في الغوطة الشرقية بريف دمشق إن وحدات الجيش السوري دكت مركز قيادة للمجموعات المسلحة في دوما، الأمر الذي أدى إلى إصابة مؤسس ما يسمى "لواء الإسلام" «زهران علوش»، لافتة إلى أن اشتباكات عنيفة جرت في بلدة "دير العصافير"، والمزارع الواقعة بين قريتي "مرج السلطان" و"حرستا القنطرة"، وفي بلدة "حران العواميد" القريبة من مطار دمشق الدولي، أوقعت خلالها وحدات الجيش خسائر فادحة بالمسلحين.

إلى ذلك استهدفت وحدات من الجيش في سلسلة عمليات نوعية تجمعات للمسلحين في "الشغر" و"البشيرية" وعند مفرق "الجانودية" بريف جسر الشغور وأوقعت فيها إصابات مباشرة.

وبينما شهدت مدينة حمص أمس الأربعاء هدوءاً عاماً، واصل سلاح جو الجيش استهداف مواقع ميليشيا "الجيش الحر" في الريف محققاً إصابات وخسائر في صفوف هذه الميليشيا، في وقت عاشت مدينة حماة نهاراً هادئاً بعدما قضت ليلاً ملتهباً كالعادة، خصوصاً في مناطقها القريبة من طريق حي حلب.

واستأنفت وحدات مشتركة من الجيش وحفظ النظام والدفاع الوطني مهامها في تطهير بلدة "السفيرة" من المسلحين، واشتبكت مع "جبهة النصرة" الإرهابية وقتلت العشرات من أفرادها.


المصدر: ابنا
کلمات دلیلیة: مقتل مسلحين دمشق شیعة نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: