شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0
بالصور

قوات النظام البحريني تعتدي بوحشية على المواطنين في ختام عزاء الشهيد «الجزيري»

اعتدت قوات النظام البحريني بعنف بالغ ووحشية علی المشاركين في ختام تعزية الشهيد «حسين الجزيري» الذي قتلته قوات النظام في ذكرى انطلاق الثورة في البحرين في 14 فبراير، عبر الإطلاق المباشر بالأسلحة النارية ومن مسافة قريبة بشكل عكس وحشية ودموية النظام في التعاطي مع الاحتجاجات السلمية.
رمز الخبر: 4155
10:44 - 20 February 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز:
اعتدت قوات النظام البحريني بوحشية بالغة وبدون سابق إنذار على المشاركين في مسيرة ختام عزاء الشهيد «حسين الجزيري» (16 عاما)، وجاء الإعتداء دون سابق إنذار وبشكل مكثف ووحشي ومن كل الجهات على المشاركين الذين كانوا يتوجهون بمسيرتهم تجاه المقبرة لزيارة قبر الشهيد.

شاركت أعداد كبيرة من قوات النظام والمدرعات ومركبات عديدة، وأطلقت الغازات القاتلة والسامة ووجهت أسلحتها بشكل مباشر إلى أجساد المواطنين، مما تسبب في وقوع العديد من الإصابات بينهم.

وتعمدت القوات إلقاء الغازات بشكل مكثف على المنازل وتعمدت إغراق الأحياء الضيقة بها ومن أجل التسبب بمزيد من الأضرار والإمعان في الإصابات خصوصاً وأن هذه الغازات كانت سبباً مباشراً في إزهاق أرواح العديد من الأبرياء طوال العامين الماضيين.

وكانت القوات قد حاصرت منطقة "الديه" التي تشهد مسيرة ختام عزاء الشهيد، وطوقت القوات المنافذ المؤدية لها وتقصدت المنطقة والمشاركين، وأغلقت الشوارع وأقامت حواجز عسكرية وكثفت تواجدها واستخدمت المروحيات في إطار بث الرعب وإرهاب المواطنين وقمع الحريات والحقوق الأساسية للمواطنين.


المصدر: ابنا

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: