شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

جماعة إسلامية تدعو لـ"إحراق أعلام القاعدة والبعث" رغم احتوائها كلمة الله

دعت جماعة علماء العراق، الاثنين، المتظاهرين في محافظة الانبار إلى "إحراق أعلام القاعدة وحزب البعث" المحظور وفق الدستور.
رمز الخبر: 4124
11:34 - 19 February 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز:
ويحمل علم القاعدة ويطلق عليه الراية السوداء لفظة "لا اله إلا الله، محمد رسول الله"، فيما يصف البعض العلم السابق بعلم البعث ذي النجوم الثلاث وعبارة "الله اكبر" التي خطها صدام في تسعينيات القرن الماضي بسبب تعرضه لإحراق.

وقالت الجماعة في بيان لها إنها تدعو "الإخوة المعتصمين والمتظاهرين السلميين إلى المبادرة بإحراق أعلام القاعدة والبعث ورموزهما وإعلان البراءة الجماعية منهما ومن أفعالهما الشريرة".

وأضافت أن "الترويج والتشجيع والدعوة للتنظيمات الإرهابية وفي مقدمتها البعث والقاعدة لا يمثل انتهاكا صارخا لحقوق الضحايا فحسب بل وتشجيعا لها على الاستمرار في مسلسلها القبيح ومشاركة لها في الاستهتار بكل مقدس وعزيز".

وتابعت "وقد حاول نفر ضال اندس بين أبناء شعبنا العزيز في بعض التظاهرات والاعتصامات أن يرفع أعلام تلك التنظيمات الدموية البائسة لزرع بذور الفتنة وخلط الأوراق ومصادرة الرأي الحر المسالم وترويج ثقافة القتل والتصفية".

وقالت الجماعة إنه يتعين على المتظاهرين "إعلان البراءة بكل من يريد بالعراق وأهله الأبرياء سوءا ودمارا وسوف نبقى كجماعة علمائية ندافع ونطالب بالحقوق المشروعة لكل أبنائنا في العراق ونستمر في فضح العصابات الإجرامية التي تخالف شرع الله".


  1. المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: