شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

تنظيم ارهابي تابع لـ "القاعدة" يتبنى قتل المسلمين بتفجيرات بغداد

اعلن تنظيم "دولة العراق الاسلامية" المرتبط بالقاعدة، مسؤوليته عن سلسلة تفجيرات ارهابية بالقنابل استهدفت مدنيين في احياء ذي غالبية من المسلمين الشيعة في بغداد واسفرت عن 28 قتيلا على الاقل واكثر من 114 جريحا الاحد، بحسب ما اورد موقع سايت المتخصص في رصد المنتديات الالكترونية للمتطرفين.
رمز الخبر: 4090
14:14 - 18 February 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز:
وتبريرا لأعماله الإجراميه التي يبرأ منها الإسلام والإنسانية ، اعلن هذا التنظيم التكفيري صاحب الفكر السلفي الوهابي الضال، انه يثأر (بقتل المسلمين شيوخا ورجالا ونساءً واطفالا) من "الجرائم المرتكبة من الحكومة التي يترأسها الشيعة" في الاحياء الشيعية من العاصمة. وكأن التنظيم الذي يزعم أنه اسلامي لم يسمع بالآية الكريمة (ولاترز وازرة وزر أخرى).

والاحد، انفجرت ثلاث سيارات مفخخة في حي مدينة "الصدر" شمال بغداد ورابعة في حي "الامين" وخامسة في "الحسينية" وسادسة في "الكمالية"، وهي ثلاثة احياء في شرق العاصمة، اضافة الى انفجار قنبلة موضوعة على جانب الطريق في حي "الكرادة" (وسط) بحسب مصادر امنية وطبية عراقية.

ويعتبر تنظيم "دولة العراق الاسلامية" التابع لتنظيم القاعدة الارهابي اضعف اجمالا مما كان عليه في اوج ارتكابه للاعمال الاجرامية في العراق بين عامي 2006 و2008، الا انه لا يزال قادرا على شن هجمات دامية إجرامية متكررة.


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: