شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

مقتل عشرات الإرهابيين التونسيين بحلب والقضاء يحقق مع أحد الإرهابيين العائدين

في دليل جديد على المشاركة الواسعة للمرتزقة والإرهابيين من دول عدة في الهجمة الشرسة التي تشن على سوريا، أكدت إذاعة "إكسبرس اف ام" التونسية مقتل 132 إرهابيا ممن يقاتلون إلى جانب المجموعات الارهابية المسلحة في محافظة حلب بسوريا أغلبهم تونسيون.
رمز الخبر: 3971
14:46 - 14 February 2013
SHIA-NEWS.COMشیعة نیوز:

ونقلت الإذاعة عن مصدر لم تسمه قوله إن أغلب الإرهابيين القتلى الذين لقوا حتفهم بضربات الجيش العربي السوري هم من ولاية "سيدي بوزيد" مشيراً إلى أن "جبهة النصرة الإرهابية" أرسلت صورا لأربعة من القتلى هم طارق العجلاني وكامل الامهاني من معتمدية الرقاب التابعة للولاية المذكورة واثنين آخرين من حي التضامن بالعاصمة التونسية.

وأضاف المصدر أن "جبهة النصرة الارهابية" ستقوم بإرسال بقية الصور لقيادا ت في "سيدي بوزيد" لافتا الى أنباء تفيد بأن من الممكن أن يكون ال132 إرهابيا القتلى المشار إليهم جميعهم تونسيون.

وكان عدد من المواقع والصحف والشخصيات التونسية حذروا من مخاطر وتبعات استمرار السلطات الحاكمة في تونس في تجاهل الأنباء عن انضمام مئات التونسيين إلى المجموعات الإرهابية المسلحة التي تعيث قتلا وتدميراً في سورية والذين يتم التغرير بهم من أجل الذهاب للقتال تحت مسمى"الجهاد".

إلى ذلك قالت صحيفة التونسية في عددها الصادر أمس إن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس تولى استنطاق أحد الإرهابيين التونسيين القادمين من سوريا.

وأضافت الصحيفة إنه "ألقي القبض على هذا الإرهابي من وحدة مكافحة الإرهاب التابعة للحرس الوطني بثكنة العوينة ووجهت له تهم الإنضمام إلى تنظيم إرهابي اتخذ من الإرهاب وسيلة لتحقيق أغراضه والانضمام إلى تنظيم بقصد القيام بعمليات إرهابية خارج تراب الجمهورية التونسية".

انتهی.
المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: