شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

سقوط شهيدين في " الدية " و " ابو صيبع " على يد قوات القمع مع حلول السنة الثالثة لثورة شعب البحرين

اكد شهود عيان كانوا بصحبة الشهيد الفتى " حسين الجزيري " ان قوات القمع هاجموا متظاهرين سلميين في البلدة كان من بينهم " حسين" وتعمدوا باطلاق الرصاص عليه بشكل مباشر وعن قرب مما ادى الى استشهاده بعد اصابته بنزيف غزير .
رمز الخبر: 3954
12:14 - 14 February 2013
SHIA-NEWS.COMشیعة نیوز:

مع احتفال شعب البحرين بحلول السنة الثالثة لانطلاق ثورة الشعب البحريني ضد نظام ال خليفة الديكتاتوري ، اعلن شباب ائتلاف ثورة 14 فبراير في البحرين ، استشهاد الفتى " حسين الجزيري 13 سنة " صباح اليوم في بلدة " الدية " وذلك بعد اصابته بشكل مباشر برصاص سلاح " الشوزن " المحرم دوليا.
واكد شهود عيان كانوا بصحبة الشهيد الفتى " حسين الجزيري " ان قوات القمع هاجموا متظاهرين سلميين في البلدة كان من بينهم " حسين" وتعمدوا باطلاق الرصاص عليه بشكل مباشر وعن قرب مما ادى الى استشهاده بعد اصابته  بنزيف غزير .
كما اعلن مساء امس عن استشهاد مواطنة بحرينية " امينة سيد مهدي " في بلدة " اصيبع " مختنقة بالغازات السامة التي اطلقتها قوات القمع التي اعتادت على اطلاق مئات قنابل الغاز الخانقة في احياء وبلدات البحرين التي تشهد تظاهرات واحتجاجات سلمية ضد النظام الديكتاتوري الحاكم في البحرين والمدعوم من الولايات المتحدة وبريطانيا بشكل مباشر حيث يشارك ضباط امنيون امريكيون وبريطانيون في تقديم الاستشارات لقوات الامن البحرينية التي تلقى بنفس الوقت دعما مباشرا من قوات الاحتلال السعودي في البحرين.

انتهی.
المصدر: نهرین نت

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: