شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الإرهابيون يضربون قبة مقام السيدة سكينة (سلام الله علیها)

أكدت مصادر محلية بـ"البقاء" في داريا أن المسلحين قاموا بضرب مأذنة وقبة مقام السيدة سكينة (سلام الله علیها)، ما أدى لأضرار بليغة بالمقام، كما وظهر على جدارنه آثار لطلقات نارية، أفتعلها الإرهابيون قبل الانسحاب من المنطقة.
رمز الخبر: 3831
08:38 - 10 February 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: واصل الجيش السوري تقدمه في مدينة داريا وتمكن من تصفية القيادي «أحمد عبد القادر» و20 عنصرا آخر في ساحة "شريدة" وسط المدينة.

وقال مصدر ميداني مطلع على سير عمليات الجيش أن "عدد من تبقى من مقاتلي الميليشيات في المدينة لا يتجاوز ال600 مسلح".

وبـ"البقاء" في داريا، فقد أكدت مصادر محلية أن المسلحين قاموا بضرب مأذنة وقبة مقام السيدة سكينة (سلام الله علیها)، ما أدى لأضرار بليغة بالمقام، كما وظهر على جدارنه آثار لطلقات نارية، أفتعلها الإرهابيون قبل الانسحاب من المنطقة.

وفي حمص أجبرت ميليشيات "الجيش الحر" أهالي قريتين على النزوح إلى المناطق المجاورة، فيما حقق الجيش السوري مكسبا ميدانيا هاما على مستوى بسط سيطرته في المزيد من مناطق المدينة.

أهالي قريتي "الدنانير" و"الغاصبية" وجدوا أنفسهم مجبورين على ترك منازلهم والنزوح إلى القرى المجاورة بعد تهديدات وجهتها ميليشيات الحر وسلسلة من الأعمال الإرهابية التي مارستها بحق أهالي القريتين المذكورتين.

وحقق الجيش السوري صباح اليوم السبت تقدما هاما في وادي "السايح" وسط حمص، أكدت مصادر محلية أن الجيش بسط سيطرته على مناطق كانت بحوزة المسلحين، وسيطر على عدد من الكتل السكنية فيما قُتل قرابة 23 عنصرا من الميليشيات.

وقالت المصادر أن عناصر من الحر نصبوا حواجز بمنطقة "الوعر" عند جامع "راكان" فيما اشتبك معهم الجيش موقعا 13 مسلحا في صفوفهم قتلى وعشرات الجرحى.

وضربت وحدات الجيش السوري اليوم مقرات وتجمعات للمجموعات المسلحة في مزارع كل من "دوما" و"حرستا" و"عدرا"، وتمكنت من قتل أعداد كبيرة من المسلحين.

كما ودمرت وحدات الجيش مدفع هاون غرب منطقة دوما، إضافة لتدمير سيارة مزودة برشاش دوشا جنوب محطة وقود "رحمة" على الطريق الدولي بالقرب من دوما.

واستهدفت وحدات الجيش أيضا مقرات المسلحين في زملكا وعربين وعين ترما، ما أسفر عن مقتل أعداد من المسلحين.

وتصدت وحدة من الجيش السوري لمجموعة مسلحة تابعة لـ"جبهة النصرة" الإرهابية حاولت قطع الطريق إلى مدينة "الرقة" وقتلت عدد منهم.


المصدر: ابنا

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: