شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

المسلحون يفشلون في معركة دمشق الثالثة

واصل الجيش السوري عملياته المتواصلة ضد المجموعات المسلحة في ريف دمشق ونفذ سلسلة عمليات نوعية ألحق خلالها خسائر كبيرة بالمسلحين في عربين وزملكا وحرستا والسبينة.
رمز الخبر: 3827
16:11 - 09 February 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: و ذكرت  وكالة سانا للانباء  ان "وحدات من الجيش قضت على آخر فلول المسلحين وتجمعاتهم في بلدتي حران العواميد وكفرين في ريف دمشق ودمرت مراكز أسلحتهم وذخيرتهم" و أعادت الأمن والاستقرار إليهما

و شهدت بلدات ريف دمشق والضواحي القريبة من العاصمة تصعيداً مسلحاً غير مسبوق ترافق مع تصعيد في عدد من مناطق حلب شمالاً   تمكنت  قوات الجيش السوري من التصدي له   وافشال محاولة  ثالثة للمجموعات المسلحة في دخول العاصمة التي حاولت نقل الاشتباكات  إلى ساحة العباسيين  عبر حي جوبر.

و كانت المجموعات المسلحة و ما يسمى الجيش الحر قد اعلنوا عبر مواقع الكترونية عن بدء معركة الدخول الى العاصمة دمشق باسم عملية "الملحمة الكبرى"،  والتي  جاءت بعد أيام قليلة من مبادرة رئيس ائتلاف الدوحة معاذ الخطيب ، واعلانه فيها استعداداً مشروطاً للحوار مع النظام.

و فيما تنشط قنوات  فضائية و مواقع الكترونية  للايحاء بتدهور الاوضاع الامنية و الاجتماعية في دمشق و ضواحيها  نفى مصدر إعلامي رسمي تلك الاشاعات معتبرا ذلك عار عن الصحة جملة وتفصيلا وهي محاولات بائسة لرفع معنويات المسلحين بعد هزيمتهم في معركة دمشق الثالثة. مؤكداً  فشل محاولات تغيير الموازين الميدانية لصالح تلك المجموعات على ايقاع التفاوض الروسي الاميركي الاقليمي لحل الأزمة في سورية.


المصدر: العالم
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: