شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

تحرير أكثر من 30 مدنياً سورياً مختطفاً بحلب

استهدف الجيش السوري عدة تجمعات للمسلحين في أكثر من منطقة بمدينة حلب وريفها اذ قتل وجرح عشرات المسلحين، فيما حرر أكثر من 30 مواطناً سورياً كانوا قد اختطفوا في وقت سابق.
رمز الخبر: 3775
15:24 - 07 February 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: وحرر الجيش أكثر من 30 مدنياً سورياً صباح اليوم الخميس بعد أن فشلت محاولات الهلال الأحمر، وذلك في "بناء النحاس" في حي "السبيل" بحلب، شمال غرب سوريا.

وكان المسلحون قد التجأوا إلى بنائي "الناصر" و"النحاس" بعد أن صدت مشاة من الجيش السوري هجوماً لمئات من المسلحين على ثكنة المهلب.

وأفاد مراسل "فارس" أن وحدات الجيش واصلت عملياتها في منطقة "الشيخ سعيد" بعد أن بسطت سيطرتها على معمل الاسمنت، حيث اتجهت نحو كازية (محطة وقود) "البيك" و"قضيماتي" والأبنية المتاخمة لها، وفي غضون ذلك شهد حي "بني زيد" الملاصق لحي "الأشرفية" مقتل أكثر من 30 مسلحاً بعد أن ضرب الجيش مقراً لهم.

الى ذلك، استهدف الجيش عدداً من مقرات المسلحين في أحياء "السكري" و"الكلاسة" و"بستان القصر" في حلب، حيث قتل وجرح العشرات من المسلحين، فيما استهدف سلاح الجو السوري عدة تجمعات لمسلحين في قرية "عندان" التي خلت من سكانها.

من جهة أخرى، تصدت عناصر من الأمن الداخلي السوري، لمحاولة من قبل المسلحين لتنفيذ هجوم على "مدرسة الشرطة" في "خان العسل" بحلب، ما أسفر عن مقتل وجرح العشرات.


المصدر: فارس
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: