شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

المعارضة البحرينية تستمر في التظاهر والتصعيد الشعبي

لليوم الرابع على التوالي، تظاهر آلاف البحرينيون في منطقتي "الدير" و"سماهيج" في جزيرة "المحرق" شرق العاصمة المنامة، وملأت جماهير المعارضة الشوارع للتعبير عن تمسكهم بالمطالبة بالتحول نحو الديمقراطية، بالتزامن مع اقتراب الذكرى الثانية لإنطلاق الثورة في البحرين في 14 فبراير، فيما تشهد البحرين تصعيداً شعبياً وتظاهرات واحتجاجات يومية.
رمز الخبر: 3685
13:44 - 05 February 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: شاركت أعداد كبيرة من البحرينيين في تظاهرة بمنطقتي "الدير" و"سماهيج" في جزيرة "المحرق" شرق العاصمة المنامة التي دعت لها المعارضة تحت عنوان "واثقون من نصرنا" اليوم الأثنين ضمن برنامج مكثف للإحتجاجات أطلقت عليه المعارضة "نداءات الثورة" ويستمر على مدى 16 يوما.

ورفع المواطنون في التظاهرة يافطات للشهداء وضحايا العنف الرسمي الذين قضوا على أيدي قوات النظام نتيجة العنف والإستخدام المفرط للقوة تجاه المتظاهرين السلميين، ونددوا بإستمرار عمليات القتل والبطش الرسمية التي تستمر فيما يدعي النظام دعوته المتناقضة لحوار على وقع الإنتهاكات المستمرة.

كما رفع المتظاهرون يافطات كتب عليها "أوقفوا سفك دمائنا"، في إشارة لإستمرار الإنتهاكات وعمليات القتل والإستخدام المفرط للقوة ضد المتظاهرين السلميين، كما رفعت أعلام البحرين الوطنية وردد المتظاهرون "لبيك يابحرين".

وشهدت التظاهرة حضوراً نسائيا كثيفاً، كما رددت شعارات "نقولها عبر الزمن..لك إنتمائي يا وطن" وهتاف "بقلبنا ننادي..لبيك يا بلادي".


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: