شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

بالصور / مقتل واصابة 100 شخصا بانفجارات في كركوك..

قتل واصيب 100 شخصا اليوم الاحد اثر انفجارات بسيارات مفخخة وعبوة ناسفة وسط محافظة كركوك (شمال العراق). وقتلت القوات الامنية اثنين من الانتحاريين حاولا اقتحام مبنى مديرية الشرطة في المدينة.
رمز الخبر: 3632
16:31 - 03 February 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: افادت مصادر عراقية اليوم الاحد ان "سيارتين مفخختين يقودهما انتحاريان تبعها انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مديرية شرطة كركوك اسفر عن مقتل 35 شخصا واصابة 65 اخرين بجروح".

واضافت المصادر ان "القوات الامنية اغلقت منطقة الحادث وقامت بنقل المصابين الى المستشفيات القريبة والضحايا الى دائرة الطب العدلي".

وقتلت القوات الامنية اثنين من الانتحاريين حاولا اقتحام مبنى مديرية شرطة كركوك وسط مدينة كركوك بعد الانفجارات التي وقعت قرب المبنى.

وذكر مصدر أمني ان "قوات الشرطة اطلقت النار على انتحاريين اثنين يرتديان حزامين ناسفين بعد اقتحام مبنى مديرية الشرطة العامة لكركوك ما اردوهما قتيلين في الحال قبل تفجير نفسيهما".

وأضاف ان "الانتحاريين تمكنا من اقتحام مبنى المديرية بعد حدوث اشتباكات وفوضى مع مسلحين عقب الانفجارات على المبنى المذكور ما استغلا الظرف وتمكنا من دخول المديرية لكن بعد الاشتباه بهما اطلقت قوات الشرطة النار عليهما واردوهما قتيلين على الفور".


المصدر: ابنا

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: