شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

نائب سابق: نظام المنامة يتخبط في تصريحاته

اكد النائب السابق في جمعية الوفاق البحرينية جلال فيروز ان الحكومة تتخبط في تصريحاتها للخروج من الازمة التي تمر بها، معتبراً ان مسألة الحوار هي للالتفاف على الضغوط الدولية والشعبية، موضحاً ان هناك ظلما طال كل من يقف ويطالب بالحرية وفصلهم من عملهم.
رمز الخبر: 3622
11:32 - 03 February 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: وقال فيروز في تصريح لقناة العالم الاخبارية ان الحكومة في البحرين تتخبط في تصريحاتها للخروج من الازمة التي تمر بها، مؤكداً ضرورة فضح النظام امام العالم على انه يكذب ويراوغ من خلال مسألة الحوار والالتفاف على الضغوط الدولية والشعبية، واوضح ان تقرير بسيوني وتوصيات جنيف ذكرت ان المشكلة في الحكومة وليست في مطالب الشعب.

واضاف النائب السابق في جمعية الوفاق ان مسألة الموافقة على الحوار هي من اجل تعرية وفضح النظام والتأكيد للعالم ان هذا النظام يكذب ويراوغ بمسألة الحوار لكي يلتف على الضغوط الدولية والشعبية، مشيراً الى ان مسألة الحوار اساساً هي للقضاء على الحالة الهمجية من قتل الناس الابرياء وشن الحروب عليهم وهذا الكم الهائل من المعتقلين في السجون.

وتابع ان الشعب الذي تحمل كل الويلات التي ارتكبت بحقه من قبل النظام سوف لن يتراجع قيادة وشعباً وسيشهد العالم خلال الاسابيع القادمة كيف سيصعد الشعب من احتجاجاته السلمية الحضارية المنطقية من اجل نيل حقوقه المشروعة.

وذكر فيروز ان المشكلة هي ان الحكم يريد ان يصور الامور بانها خلاف بين طائفة وطائفة، مشيراً الى ان الناس في البحرين ليست لديهم ضغائن على بعض ابداً، مؤكداً ان الطائفتين عاشتا سنين طويلة مع بعض ولم يكن هذا الشرخ الذي احدثته وسائل الاعلام المدفوعة الاجر، منوهاً الى ان السلطة تريد ان تجلس المعارضة مع الموالاة "الذين صنعتهم الحكومة لمعارضة المعارضة".

واوضح ان هناك ظلما طال الاطباء وكل من يقف ويطالب بالحرية وفصلهم من عملهم كما فعل النظام مع الاطباء دون جرم الا لانهم عالجوا الجرحى، بالاضافة الى طرد 90 صحفيا واعلاميا من اعرق الاعلاميين من اعمالهم فقط لانهم عبروا عن ضمير هذا الشعب.


المصدر: العالم
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: