شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الجيش السوري يكبد المسلحين خسائر فادحة..وعودة الأمان إلی محيط السيدة زينب (سلام الله علیها)

كبدت قوات الجيش السوري المسلحين خسائر فادحة في حي "القدم" الدمشقي، وأعادت الأمن إلى منطقة "أرض الخليج" في مدينة داريا ومحيط مقام السيدة زينب (سلام الله علیها).
رمز الخبر: 3470
09:09 - 29 January 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: بحسب مصادر أهلية فقد كبدت عناصر الجيش المسلحين في حي "القدم" جنوب العاصمة دمشق، عشرات القتلى والجرحى، خلال اشتباكات تتواصل لليوم الثاني على التوالي.

وفي داريا أعادت وحدة من الجيش الأمن والاستقرار إلى منطقة "أرض الخليج" السكنية، وأوقعت وحدة أخرى قتلى ومصابين في صفوف مجموعات مسلحة في حي "الجمعيات" ومزارع "الفشوخ"، حيث تم تدمير 3 سيارات بما فيها من أسلحة وذخيرة.

وفي مدينة السيدة زينب (سلام الله علیها) قضت وحدة من الجيش السوري على إرهابيين كانوا يستهدفون بنيرانهم دور العبادة والممتلكات الخاصة بالأهالي والمواطنين حول مقام السيدة زينب (سلام الله علیها)، ونقلت وكالة السورية الرسمية "سانا" عن مصدر مسؤول قوله: إنه "تم القضاء على جميع فلول الإرهابيين في المنطقة المحيطة بالمقام وإعادة الأمن والاستقرار إليها".

في سياق آخر اقتتلت مجموعتان إرهابيتان إثر خلاف بينهما على تقاسم أسلحة وأموال مرسلة إليهم من الخارج ومسروقات نهبوها من ممتلكات الأهالي والمؤسسات العامة والخاصة في منطقة "يبرود". وأدى القتال إلى مصرع وإصابة أغلبية الإرهابيين.

وفي حلب تسارعت خطا الجيش السوري بشكل لافت أخيراً في حي "الزبدية" المتاخم لحيي "سيف الدولة" و"الإذاعة" اللذين سبق تطهيرهما، وأحرزت وحداته تقدماً شحذ همتها لتطهير جميع أجزاء الحي في الأيام المقبلة.

وعلى الرغم من استقرارها أمنياً، يسيطر القلق الشديد على أهالي مدينة حماة، نتيجة حوادث فردية ترتكبها مجموعات مسلحة قليلة العدد، الأمر الذي يدفعهم إلى توخي الحذر الشديد. في غضون ذلك واصل الجيش تطهير منطقتي "الغاب" وشرق "بادية سلمية" حتى "الرقة" من المسلحين.


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: