شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الشيخ عبد الملك السعدي يرفض مقابلة رافع العيساوي

مصادر قريبة من وزير المالية «رافع العيساوي» تؤكد انه عرض على الشيخ «عبد الملك السعدي» والذي يحظى باحترام وتقدير كبيرين لدى ابناء الطائفة السنية في العراق تقديم دعم مالي سخي بغرض علاجه مقابل ان يتوسط لافراج عن افراد حمايته المتهمين.
رمز الخبر: 3406
11:24 - 27 January 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: اكدت مصادر قريبة جدا من وزير المالية «رافع العيساوي» في العاصمة الاردنية عمان إنه عرض على الشيخ «عبد الملك السعدي» الذي يحظى باحترام وتقدير كبيرين لدى ابناء الطائفة السنية في العراق، تقديم دعم مالي سخي بغرض علاجه واجراء عملية جراحية له في الخارج من آلام مبرحة في رقبة الشيخ «السعدي» يشتكي منها منذ فترة طويلة في محاولة لاقناع «السعدي» بتبني مطالبه بالافراج عن افراد حمايته المتهمين بقضايا قتل طالت اغلبها ابناء مدينة الفلوجة.
إلا ان المصادر افادت بان الشيخ «عبد الملك السعدي» ابلغ الوسيط بانه يرفض المساعدة المالية من اي شخص او جهة مهما كانت .

وكذلك وبحسب المصادر فان الشيخ السعدي رفض بشدة تبييض صورة العيساوي لدى اهل الانبار أو الطلب من المتظاهرين تبني مطالب العيساوي الخاصة.

كما ذكرت المصادر بان «السعدي» أبلغ وسيط العيساوي أنه لا يمكن للناس ان تتبنى مطالب خاصة بأشخاص معينين أو طرف سياسي معين كما ليس من حقي شرعا مصادرة حقوق ومطالب العراقيين او إختزالها بمطالب شخصية او جهوية كما يريد مني صاحبكم "العيساوي".


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: