شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

قواتنا الباسلة تدكّ أوكار إرهابيي «القاعدة» وتقتل وتجرح العديد منهم وتدمّر أدوات إجرامهم

بينما أعادت الأمن والاستقرار للمدخل الغربي لبلدة المليحة بريف دمشق، أوقعت قواتنا المسلحة العديد من إرهابيي «القاعدة» بين قتيل ومصاب ودمرت أوكارهم ومقار تجمعاتهم، كما ألقت القبض على مجموعة إرهابية انتحلت صفة الجيش العربي السوري.
رمز الخبر: 3326
11:33 - 23 January 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: ففي ريف دمشق أوقع جيشنا الباسل العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب ودمر أوكارهم وتجمعاتهم في محيط درب الحديد وشارع الثورة ومحيط المشفى الوطني والمحكمة القديمة بمدينة داريا، بينما أسفرت الاشتباكات مع فلول الإرهابيين عن القضاء على العديد منهم من بينهم عمران معضماني متزعم إحدى المجموعات الإرهابية ومحمد أبو موفق وسمير أبو محمد وأحمد الملقب بـ «أبو مجاهد» وغياث الملقب «أبو كاظم».

كما دمرت وحدات من جيشنا الباسل وكراً لمجموعة إرهابية مسلحة في منطقة أرض الخليج بالمدينة بما فيه من أسلحة وذخيرة وكان الإرهابيون  يستخدمونه مقرا لتخطيط أعمالهم الإجرامية ضد المواطنين والأهالي.

إلى ذلك أحبطت وحدات من قواتنا المسلحة محاولة إرهابيين تفجير عبوتين ناسفتين يتجاوز وزنهما 40 كيلوغراماً زرعهما الإرهابيون في محيط بناء سيريتل.

وقضت وحدات من قواتنا الباسلة على عدد من الإرهابيين في مزارع العالية والعب وتل كردي في منطقة دوما من بينهم عبد الله الضب متزعم مجموعة ضمن ما يسمى «لواء الإسلام»، إضافة إلى الإرهابيين محمود عز الدين ومحمود كرنبه، بينما لاحقت وحدات أخرى من قواتنا المسلحة مجموعات إرهابية في حجيرة والذيابية وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين بينهم  محمد الجدة  و فريد السوقي  و عمر النمر  ومحمود عوض.

كذلك أعادت قواتنا الباسلة الأمن والاستقرار إلى المدخل الغربي لبلدة المليحة، بينما لاحقت ما تبقى من الإرهابيين في البلدة المذكورة.

وفي حلب ألحقت وحدات من قواتنا المسلحة خسائر كبيرة بالمجموعات الإرهابية المسلحة في كويرس وعند معامل السجاد والبيرة وكراش بالعويجة وقرية بابيص، بينما قضت وحدات أخرى من قواتنا المسلحة على عدد من الإرهابيين في منطقة بنيامين والمنصورة وقرب معمل الكابلات على طريق السفيرة ودمرت أوكارهم بما فيها من أسلحة وذخيرة وأدوات إجرامية.

كما أوقعت وحدات من قواتنا المسلحة قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية في منطقة الصاخور ومساكن هنانو والشيخ سعيد وقرب مدرسة العروبة في منطقة حلب القديمة والليرمون وبني زيد وبستان الباشا.

ونفذت وحدات من جيشنا الباسل عملية نوعية قضت خلالها على مجموعات إرهابية مسلحة كانت ترتكب أعمال سطو وتخريب وسلب ونهب في المدينة الصناعية بالشيخ نجار وأوقعت جميع أفرادها قتلى.

إلى ذلك ألقت قوى الأمن الداخلي القبض على مجموعة إرهابية تنتحل صفة الجيش العربي السوري وتقوم بأعمال سلب ونهب، وضبطت بحوزة أفرادها مبالغ نقدية كبيرة ومصاغاً ذهبياً وأسلحة.

وفي حمص تصدّت وحدة من قواتنا المسلحة بالتعاون مع عناصر حراسة محطة الغاز في جبل الشاعر على طريق تدمر لمجموعة إرهابية مسلحة حاولت الاعتداء على المحطة وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب وفق ما ذكره مصدر عسكري، بينما دمرت وحدة ثانية من قواتنا المسلحة خمس عربات جنوب شرق تدمر بمن فيها من إرهابيين وأسلحة.

ولاحقت وحدات من قواتنا المسلحة أفراد المجموعات الإرهابية في مناطق آبل والحيدرية والبويضة الغربية وأم الصخر، وأوقعت عدداً كبيراً من القتلى والمصابين في صفوف الإرهابيين ودمرت آلياتهم وعتادهم.

وفي حماة نفذت وحدات من قواتنا المسلحة عمليات نوعية دمرت خلالها عدداً من أوكار الإرهابيين في بلدة كفر زيتا وألحقت بهم خسائر فادحة في صفوفهم.
وذكر مصدر مسؤول أنه تم خلال العمليات إيقاع عدد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب.


المصدر: تشرین
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: