شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الجيش العربي السوري سيتابع ملاحقة الإرهابيين حتى تحقيق النصر وإفشال المؤامرة

أكد العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة ـ وزير الدفاع أن عدوّنا الأساسي هو العدو الصهيوني الغاصب ومهمة القوات المسلحة الأساسية هي تحرير الأراضي العربية المحتلة.
رمز الخبر: 3281
10:10 - 22 January 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها العماد الفريج يرافقه وفد من ضباط القيادة العامة إلى أحد تشكيلاتنا المقاتلة التقى خلالها مقاتلينا البواسل وأثنى على الروح المعنوية العالية التي يتحلّون بها في التصدي للمجموعات الإرهابية المسلحة والإصرار على دك أوكارها والقضاء عليها وتخليص الوطن وأبنائه من شرورها.

وجدد نائب القائد العام تأكيد أن الجيش العربي السوري سيتابع ملاحقة المجموعات الإرهابية المسلحة في كل مكان من سورية لتحقيق النصر وإفشال المؤامرة، مبيناً أن رجال الجيش العربي السوري أبطال وشجعان استحقوا ثناء الشعب العربي السوري الذي يقف معهم جنباً إلى جنب لإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

وأوضح العماد الفريج أن الإمكانيات التي زجتها أطراف العدوان على سورية لإسقاطها لو زجّت لتحرير الأراضي العربية المحتلة لكانت كافية لتحريرها، مؤكداً أن أعداء سورية يتآمرون عليها بقيادة صهيونية - أمريكية وبتمويل من بعض الأنظمة العربية خدمة لمصلحة «إسرائيل» في ضرب صمود سورية لتمرير مخططاتهم في المنطقة لأنها الدولة العربية الوحيدة التي تعمل لتحرير فلسطين وجميع الأراضي العربية المحتلة.


المصدر: تشرین
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: