شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

"شيعة رايتس ووتش" تدعو العراق لحماية زوار سامراء المقدسة

تدعو منظمة "شيعة رايتس ووتش" السلطات العراقية الى العمل الجدي لحماية زوار العتبات المقدسة في البلاد لا سيما زوار مدينة سامراء المقدسة في ذكری استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع).
رمز الخبر: 3226
11:49 - 20 January 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: تدعو منظمة "شيعة رايتس ووتش" السلطات العراقية الى العمل الجدي لحماية زوار العتبات المقدسة في البلاد لا سيما زوار العتبات المقدسة في مدينة سامراء التي ستشهد احياء ذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري عليه السلام في الثامن من شهر ربيع الاول المصادف عشرين كانون الثاني في هذا العام.

وتلفت المنظمة الى تكرار تعرض عدد من قوافل زوار سامراء من المسلمين الشيعة الى هجمات مسلحة خلال الايام القليلة الماضية، مما تسبب باستشهاد وجرح عدد كبير منهم الى جانب الاضرار المادية التي لحقت بوسائط نقلهم.

وهي دعوة موصولة الى جميع مكونات الشعب العراقي الكريم وبكافة اطيافه و فئاته، للحيلولة دون وقوع ما لا يحمد عقباه، خصوصا في هذه الفترة الحساسة، واغتنام هذه المناسبة الاسلامية لتوحيد الصفوف ونبذ الطائفية المقيتة، واستلهام العبر والموعظة من سيرة الأئمة الاطهار عليهم السلام لتوفيت الفرصة على من يسعى الى النيل من الشعوب الاسلامية عبر اثارة النعرات والانقسامات الخائبة، عبر التعرض لقوافل المدنيين العزل.


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: