شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

النظام البحريني استنفر كل قواه في جمعة التحدي

اكد الناشط البحريني حسن المرزوق نائب الامين العام للتجمع الوطني الديمقراطي ان البحرين شهدت أمس واليوم تظاهرات حاشدة قامت بها الجماهير البحرينية لتتحدى القرارات الجائرة للنظام التي تخنق حرية التعبير وتمنع التظاهرات السلمية.
رمز الخبر: 3208
18:33 - 19 January 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: واكد المرزوق في حديث مع قناة العالم صباح السبت، ان جمعية الوفاق مؤلفة من البحرينيين توجهت نحو العاصمة المنامة لتمارس حقها المشروع بالتظاهر السلمي وترفع صوتها من هناك مطالبة بحقوقها المشروعة.

واشار نائب الامين العام للتجمع الوطني الديمقراطي في البحرين الى ان قوات النظام كعادتها واجهت الجماهير باساليبها القمعية المعهودة كقنابل الغاز وعتاد الشوزن ، بل انها لم تكتف بذلك بل استخدمت الكلاب المدربة لدعم هجمات قوات الامن التي احتشدت لمنع المتظاهرين العزل من التوغل في العاصمة، كما استخدمت المروحيات القتالية لمساندة قوات الامن التي هاجمت المتظاهرين فضلا عن نشر عصابات باللباس المدني تسللت بين المحتجين وقامت بالاعتاء عليهم.

واكد المرزوق ان الجماهير ورغم كل هذا القمع والظلم اثبتت للنظام انها مصرة على حقها في التظاهر السلمي وستواصل مسيراتها الاحتجاجية في المنامة وفي كل مناطق البحرين.


المصدر: العالم
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: