شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

تظاهرات بالبحرين ضد النظام وقواته تقمع مواكب العزاء

شهدت معظم المدن والبلدات البحرينية تظاهرات حاشدة يوم امس الجمعة تندد بالأحكامِ التعسفية بحق رموز الثورة وقادتها واستمرار النظام بحملات القمعِ والاعتقالات.
رمز الخبر: 3061
16:40 - 12 January 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: شهدت معظم المدن والبلدات البحرينية تظاهرات حاشدة يوم امس الجمعة تندد بالأحكامِ التعسفية بحق رموز الثورة وقادتها واستمرار النظام بحملات القمعِ والاعتقالات.

وخرج الاهالي في مدينة "جدحفص" وغيرها من البلدات البحرينية في مسيرة حاشدة تحت شعار"عليكم بالمنامة" استعداداً للمشاركة في التظاهرة الكبرى المقررة وسط العاصمة المنامة تحت شعار "جمعة الكرامة" وتمسكاً بأهداف الثورة البحرينية.

ودعا المتظاهرون الى اسقاط النظام والافراج عن المعتقلين والاستمرار بالحراك الشعبي السلمي حتى تحقيق جميع مطالب الثورة.

من جهتها قامت قوات النظام البحريني بقمع المشاركين في المسيرات السلمية ومواكب العزاء بمناسبة وفاة الرسول الاكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي بلدة "السنابس" قرب العاصمة البحرينية المنامة قام العشرات من عناصر شرطة النظام البحريني باغلاق الطرق ومحاصرة المشاركين العزل في مواكب العزاء بهذه المناسبة وملاحقتهم في شوارع المدينة وازقتها.

وفتحت قوات النظام البحريني نيران اسلحتها على الابرياء واستخدمت الرصاص الحي في محاولة لتفريق مواكب العزاء، ما اوقع العديد من الاصابات في صفوف المشاركين.


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: