شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

قواتنا الباسلة تدك أوكار إرهابيي «القاعدة» وتسحق العشرات وتدمّر مستودعاً للأسلحة

بينما تصدت لمجموعة إرهابية حاولت الدخول إلى حرم مطار تفتناز بإدلب, نفذت قواتنا الباسلة سلسلة عمليات نوعية جديدة اتسمت بالدقة والسرعة استهدفت خلالها أوكار إرهابيي «القاعدة» وتجمعاتهم في عدة مناطق ولاسيما ريفي دمشق وحلب وقضت على العشرات منهم بينهم أبرز متزعميهم ودمرت سياراتهم المزودة برشاشات متنوعة ومدافع هاون ومستودعاً للأسلحة والذخيرة.
رمز الخبر: 3050
11:33 - 12 January 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: ففي ريف دمشق اشتبكت وحدة من جيشنا الباسل مع مجموعة إرهابية وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب في حارة غربة ببلدة حجيرة إضافة إلى تدمير سيارة مزودة برشاش ثقيل على دوار البلدة ومن الإرهابيين القتلى موفق حسني و وسام البحتري و خليل الهودجي وسامي كردي والإرهابي هاشم الملقب «أبو الطيور».

إلى ذلك سقط عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين في اقتتال وقع بين مجموعتين إرهابيتين بسبب خلاف على تقاسم مسروقات نهبوها من ممتلكات الأهالي والمؤسسات الخدمية في بلدة حجيرة. كما أسفر الاقتتال أيضاً عن مقتل أعداد من الإرهابيين عرف منهم طارق العيسى.

وفي بلدة الذيابية دمرت وحدة من جيشنا الباسل في عملية نوعية وكراً للإرهابيين بما فيه من أسلحة وذخيرة وأوقعت جميع من فيه بين قتيل ومصاب كما دمرت مدفع هاون وسيارة كان الإرهابيون يستخدمونها للتنقل ونقل الأسلحة والذخيرة, بينما دمرت وحدة أخرى سيارة مزودة برشاش ثقيل في مدخل بلدة الحسينية وسيارة أخرى بمن فيها من الإرهابيين بمشروع الحسينية.

وقتل عدد من الإرهابيين وأصيب آخرون في اقتتال وقع بين مجموعتين إرهابيتين بسبب خلاف على تقاسم مسروقات نهبوها من الممتلكات العامة والخاصة في بلدة يبرود.

وذكر مصدر مسؤول أن الاقتتال أسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين في المنطقة بينهم الإرهابي شهير بركات.

وفي دمشق انفجرت عبوة ناسفة خلال قيام أحد الإرهابيين بمحاولة زرعها في سيارة بحي الغساني مساء أمس ما أدى لمقتله على الفور، وتسبب انفجار العبوة بأضرار مادية في المكان دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وفي ريف حلب استهدفت وحدات من قواتنا المسلحة تجمعات وأوكار الإرهابيين في عين دقنه وكفر خافر والعلقمية وخان طومان وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب ودمرت عتادهم ومعداتهم.

أما في مدينة حلب فقد واصلت وحدات من قواتنا المسلحة استهداف تجمعات الإرهابيين على طريق الباب وفي مساكن هنانو والكلاسة وبستان القصر وكرم الميسر وكبدتهم خسائر فادحة.

وفي ريف حماة دمرت وحدة من جيشنا الباسل مستودعاً للمجموعات الإرهابية المسلحة بما فيه من ذخيرة وأسلحة وعربتين مزودتين بمدافع هاون ورشاشات دوشكا في بلدة طيبة الإمام، وتم خلال العملية القضاء على عدد من الإرهابيين الذين سقطوا بين قتيل ومصاب وتدمير أحد أوكار إجرامهم في البلدة، بينما  ألحقت وحدة ثانية من جيشنا الباسل خسائر فادحة في صفوف الإرهابيين المرتزقة في قرية الوردية.

وفي ريف إدلب تصدت عناصر حراسة مطار تفتناز لمجموعة إرهابية حاولت الدخول إلى حرم المطار وتمكنت من إيقاع خسائر كبيرة في صفوف الإرهابيين وإيقاعهم بين قتيل وجريح بينما لاذ ما تبقى منهم بالفرار.


المصدر: تشرین
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: