شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

خطط أمنية استعدادا لإحياء ذكرى شهادة الرسول الأعظم (صلی الله علیه واله وسلم)

قررت النجف وكربلاء تعطيل الدوام الرسمي في المحافظتين استعدادا لاحياء ذكرى شهادة الرسول الاعظم محمد (صلی الله علیه واله وسلم) التي تصادف غدا الجمعة, فيما باشرت النجف وواسط بتنفيذ الخطة الامنية الخاصة بالزيارة.
رمز الخبر: 3036
18:28 - 10 January 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: قال رئيس مجلس محافظة كربلاء "محمد الموسوي" ان مجلس المحافظة قرر تعطيل الدوام في الدوائر الحكومية لليوم "الخميس” بمناسبة ذكرى شهادةالرسول الاعظم محمد (صلی الله علیه واله وسلم).

وفي الشأن ذاته , باشرت القوات الامنية في محافظتي النجف الاشرف وواسط بتطبيق الخطط الامنية في المحافظتين استعدادا لاحياء ذكرى شهادة النبي محمد (صلی الله علیه واله وسلم).

وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة النجف "لؤي الياسري" : ان الخطة التي تم اعدادها من قبل قيادة عمليات منطقة الفرات الاوسط سيشارك فيها نحو 30 الف منتسب امني من وزارتي الداخلية والدفاع والتشكيلات الامنية الساندة .

وبين ان قيادة شرطة النجف اتخذت اجراءات أمنية استباقية، منها الايعاز لمديرية كشف المتفجرات باجراء مسوحات ميدانية لكافة الاماكن التي يتواجد فيها الزائرون والطرق التي يسلكونها باتجاه مرقد الامام علي بن ابي طالب (علیه السلام) في مدينة النجف القديمة، اضافة الى اماكن وقوف العجلات وسرادق المواكب الحسينية التي تقدم الخدمات للزوار .

ولفت الى ان الخطة الامنية اعتمدت على الجهد الاستخباراتي في عموم مناطق المحافظة، مع التركيز على المناطق المهمة ومنها المدينة القديمة التي تضم مرقد الامام علي (علیه السلام) , موضحا ان الخطة الامنية رافقتها خطة خدمية ساندة ، من خلال الاجتماع مع مدراء الدوائر الخدمية والتنسيق معهم حيث قامت مديرية الماء بارسال جميع مركباتها الحوضية لتوفير مياه الشرب للزائرين.


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: