شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

آلاف اليمنيين يتظاهرون بصعدة ضد التدخل الاميركي

تظاهر آلاف اليمنيين في محافظة صعدة شمال اليمن امس الجمعة ضد الغارات الأميركية التي شنتها طائرات بدون طيار يوم الخميس على محافظة البيضاء، وللتنديد بالصمت الحكومي حيال هذه الانتهاكات.
رمز الخبر: 2860
17:54 - 05 January 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: تظاهر آلاف اليمنيين في محافظة صعدة شمال اليمن امس الجمعة ضد الغارات الأميركية التي شنتها طائرات بدون طيار يوم الخميس على محافظة البيضاء، وللتنديد بالصمت الحكومي حيال هذه الانتهاكات.

وردد المشاركون شعارات تطالب بإسقاط النظام اليمني، معتبرين أنه فتح المجال للتدخلات الخارجية في شؤون البلاد.

وقال الاعلامي اليمني «يحيى الشامي» ان "السياسة التي ينتهجها الرئيس اليمني «عبد ربه منصور الهادي» هي سياسة ضد شعبه بحيث اتاح للاميركيين ان يقصفوا شعبه".

واضاف الشامي ان اميركا ومن خلال سياسة الحكومة اليمنية وجدت الابواب مفتوحة بحيث تقتل من تشاء ولاتجد في الداخل من يندد بل يمتدح هذا القصف وهذه العمليات.

وقال الاعلامي اليمني «زيد البعوة» ان "الضربات الجوية الاميركية بطائرات بدون طيار لاتستثني احدا من اليمنيين وان هذا القصف الجوي ياتي بموافقة من حكومة الوفاق وقال ذلك علنا الرئيس اليمني".

وأكد البعوة أن التدخلات المشينة من الأميركان تحت غطاء مساعدة اليمن يتعارض بصورة واضحة مع ما يقومون به من قتل وترويع لليمنيين كما أن مواقف الحكومة لا تعبر عن موقف سيادي لليمن".


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: