شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

خطاب «نصرالله» تاريخي جامع لكل اللبنانيين

اعتبر رئيس جمعية "قولنا والعمل" في لبنان «الشيخ أحمد القطان» خطاب الأمين العام لحزب الله «السيد حسن نصرالله» بمناسبة أربعين الإمام الحسين (علیه السلام)، تاريخي وجامع لكل اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا، معتبرا ان موقفه "إنساني بإمتياز ويدل على وقوفه المبدئي مع الشعب السوري الشقيق".
رمز الخبر: 2829
10:26 - 05 January 2013
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: وفقاً لما أفادته وكالة أهل البيت (علیه السلام) للأنباء _ ابنا _ حيا رئيس جمعية "قولنا والعمل" في لبنان «الشيخ أحمد القطان» في تصريح اليوم الجمعة الأمين العام لحزب الله «السيد حسن نصرالله» على خطابه البارحة بمناسبة أربعين الإمام الحسين (علیه السلام)، واعتبر ان "الخطاب تاريخي جامع للبنانيين عموما والمسلمين خصوصا".

ونوه الشيخ القطان بكلام نصرالله فيما يخص النازحين السوريين"، معتبرا ان موقفه "إنساني بإمتياز ويدل على وقوفه المبدئي مع الشعب السوري الشقيق".

وقال: "إذ نقدر حرص السيد حسن نصرالله على وحدة الأمة الإسلامية قاطبة ندعو كل المرجعيات الإسلامية ليحذوا حذوه ويلاقوا خطابه بإيجابية لكي نقطع الطريق على من يريد الإصطياد في الماء العكر وتمزيق أمتنا الإسلامية لنكون لقمة سائغة لمشاريعهم الإستعمارية".

وانتقد القطان "أصوات الفتنة من 14 آذار التي انتقدت خطاب نصرالله"، وسأل: "لماذا لا يكون للمقاومة دور في إستراتيجية النفط كي ينتصر لبنان إقتصاديا ونفطيا بعدما عودنا على الإنتصارات العسكرية".


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: