شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

معارض بحريني يحذر من مشروع اميركي لضرب الثورة

حذر الامين العام لجمعية التجمع الوطني الديمقراطي فاضل عباس من المشروع الاميركي للنيل من الثورة الشعبية في البحرين، ودعا الى وضع حد لتدخل واشنطن السلبي في الثورة البحرينية.
رمز الخبر: 2689
10:54 - 30 December 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: وقال عباس في تصريح لقناة العالم الخبارية ان المشروع الاميركي في البحرين يسعى للنيل من الثورة واعادة الامور الى ما قبل 14 فبراير، مؤكداً ان المنظمات الدولية لحقوق الانسان لم تحرك ساكناً لحماية الشعب من الانتهاكات التي يتعرض لها من قبل النظام.

واضاف ان ما تشهده الساحة البحرينية هو صراع بين ارادة الشعب المطالب بالديمقراطية وارادة النظام الديكتاتوري القبلي المتسلط على رقاب الناس، مؤكداً ان الشعب مطالب بفعل ثوري كبير لانهاء الامر من اجل تحقيق اهدافه.

وذكر امين عام جمعية التجمع الوطني الديمقراطي فاضل عباس ان الانتفاضة العارمة لا يمكن ان تحصل الا ان تقوم المعارضة بتغيير التكتيك والاستراتيجية التي تسير عليها وتتجاوز الامور الثانوية في الفترة الراهنة.

ودعا القيادي بالمعارضة البحرينية الى وضع حد للتدخل الاميركي السلبي ضد الثورة في البحرين والعمل على فضح هذا التدخل، مؤكداً ان استمرار الركود السياسي الحالي في البلاد لا يخدم ثورة شعب البحرين.

وتابع ان النظام يحاول ان يوحي للعالم ان هناك ديمقراطية من خلال بعض المؤسسات الشكلية امثال ما يسمى بمؤسسات حقوق انسان ومجلس نواب وانتخابات بلدية ونيابية، مؤكداً ان الانسان البحرين يفتقد لابسط الحقوق الديمقراطية وهناك نظام ديكتاتوري قمعي وملكية مطلقة واغتصاب للسلطة.


المصدر: العالم
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: