شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

"جبهة النصرة" الإرهابية تمهد لإعلان حلب "إمارة إسلامية"

أكدت معلومات من حلب أن "جبهة النصرة" الإرهابية التابعة لتنظيم "القاعدة"، بدأت منذ فترة حملة تطهير أفضت إلى إقصاء وإلقاء القبض على عشرات المسلحين الذين يتبعون لباقي التشكيلات المقاتلة في أحياء المدينة التي يتمركزون فيها، في مسعى لبسط هيمنتها بشكل مطلق ومن دون منازع تمهيداً لإعلان إمارتها الإسلامية.
رمز الخبر: 2589
18:15 - 26 December 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: ذكرت صحيفة "الوطن" السورية، ان "وحدات من الجيش العربي السوري واصلت أمس ملاحقتها للمجموعات المسلحة موقعة عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم في ريف دمشق، فيما عادت الاشتباكات إلى مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين بعد عودة المسلحين إليه".
 
واوضحت مصادر أهلية لـالوطن، ان مخيم "اليرموك" يشهد بشكل يومي اشتباكات بين اللجان الشعبية الفلسطينية والمسلحين الذين عاودوا دخوله بعد أن انسحبوا إلى أطرافه، الأمر الذي أدى إلى نزوح العديد من الأهالي مرة ثانية.

ومن حلب، أكدت المعلومات أن "جبهة النصرة" الإرهابية التابعة لتنظيم "القاعدة"، بدأت منذ فترة حملة تطهير أفضت إلى إقصاء وإلقاء القبض على عشرات المسلحين الذين يتبعون لباقي التشكيلات المقاتلة في أحياء المدينة التي يتمركزون فيها، في مسعى لبسط هيمنتها بشكل مطلق ومن دون منازع تمهيداً لإعلان إمارتها الإسلامية.
 
وروى شهود عيان، لـ الوطن، أن "أحياء المشهد وبستان القصر والفردوس شهدت الأيام الأخيرة دخول دوريات يقودها عناصر من جبهة النصرة اختطفت الكثير من عناصر المسلحين المحليين من أبناء الأحياء الذين يدعون أن جماعاتهم تتبع للجيش الحر".
 
وقال أحد سكان حي المشهد: "بات الحي خالياً تقريباً من المسلحين الذين يقطنون الحي وتطوعوا في وقت سابق مع الجماعات المسلحة المختلفة بعد اقتيادهم من جبهة النصرة إلى أماكن مجهولة للتحقيق معهم بذريعة لجوئهم إلى السطو على المنازل والمحال التجارية حيث إن معظمهم سمعته سيئة ويشتكي السكان من تصرفاته".


المصدر: ابنا
کلمات دلیلیة: إرهابي حلب شیعة نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: