شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

سوريا تُحمل المسلحين مسؤولية سقوط عشرات القتلى والجرحى

السلطات السورية تحمل المسلحين مسؤولية سقوط عشرات القتلى والجرحى في بلدى حلفايا في ريف حماة، وكما قامت المجموعات الارهابية بتصوير الجرائم.. لاتهام الجيش العربي السوري بها بالتزامن مع زيارة مبعوث الامم المتحدة الى سورية الاخضر الابراهيمي.
رمز الخبر: 2550
17:55 - 25 December 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: حمّلت السلطات السورية المسلحين مسؤولية سقوط عشرات القتلى والجرحى في بلدة حلفايا في ريف حماة.

ونفّذت القوات المسلحة السورية عملية ضد "مجموعة ارهابية مسلحة" في بلدة حلفايا، متهمة اياها بالمسؤولية عن مقتل العشرات في البلدة.

وهاجمت مجموعة ارهابية مسلحة بلدة بريف حماة وارتكبت جرائم بحق اهلها راح ضحيتها عدد من النساء والاطفال.

والمجموعة الارهابية ارتكبت جرائم واعتدت على المباني العامة والحكومية ومن ضمنها مستوصف البلدة ومقر البلدية، وانهم ناشدوا الجيش التدخل، فلبى نداءهم واوقع اعدادا كبيرة من الارهابيين بين قتيل ومصاب".

وقامت المجموعات الارهابية بتصوير الجرائم.. لاتهام الجيش العربي السوري بها بالتزامن مع زيارة مبعوث الامم المتحدة الى سورية الاخضر الابراهيمي.

وفي حلب، استهدف المسلحون بنيران رشاشاتهم مسيرة شعبية خرجت في حي الجلوم بالمدينة تطالب بطرد المجموعات الارهابية المسلحة من جميع احياء المدينة وريفها. وكما أن الحادث أدى إلى إصابة عدد من المواطنين.

وفي ريف دمشق دك الجيش مواقع المسلحين في الغوطة الشرقية وأوقع في صفوفهم خسائر كبيرة وخصوصاً في محيط مدينة دوما وصولاً إلى المزارع الواقعة إلى الشرق من كفر بطنا وجسرين، وأيضاً في بلدة النشابية.


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: