شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

نشر 30 الف عنصر امني مع اسناد جوي لحماية زوار الاربعين

استكملت قيادة "الفرات الاوسط" خطتها الامنية الخاصة بحماية الزائرين المتوجهين الى كربلاء المقدسة خلال مراسيم الزيارة الاربعينية ، معلنة نشر اكثر من 30 الف عنصر امني من كافة الاصناف من الجيش والشرطة والاستخبارات مع اسناد جوي .
رمز الخبر: 2381
16:00 - 20 December 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعةنیوز: قال مسؤول اللجنة الامنية في مجلس محافظة النجف الأشرف «لؤي الياسري» انه "خلال اجتماع حضره قائد عمليات الفرات الوسط الفريق «عثمان الغنانمي» وقائد شرطة النجف الاشرف اللواء «عبد الكريم العامري»، وكافة قادة الاجهزة الامنية في محافظة النجف تم مناقشة الخطة الامنية الموضوعة لهذا العام، والتي تقضي بنشر اكثر من ثلاثين الف عنصر امني من كافة الاصناف من الجيش والشرطة والاستخبارات".

واضاف الياسري "اجرينا على الخطة الامنية عدة تعديلات لتلافي الاخطاء التي حدثت في خطة العام الماضي، ومن ضمن التعديلات تخصيص طريق ياعلي الذي يتجه من كربلاء المقدسة الى النجف الاشرف لاصحاب المواكب لينقلوا المؤونة والارزاق الخاصة بمواكبهم، كذلك ان لا يكون القطع دفعة واحدة ومن اماكن بعيدة ،وانما تدريجي صعودا من كربلاء بأتجاه النجف".

واشار الى انه "سيكون هناك اسناد جوي للخطة الامنية يبدأ فيه الطيران بالتحليق لتأمين طريق الزائرين قبل ثمانية ايام من مراسيم الزيارة في يوم الاربعين".


المصدر: ابنا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: